برنامج انعكاس الشاشة للايفون على الكمبيوتر

برنامج انعكاس الشاشة للايفون على الكمبيوتر

ساعد برنامج انعكاس الشاشة للايفون على الكمبيوتر المستخدمون بقوة متيحا لهم نقل محتوى هاتف الايفون على شاشة الكومبيوتر، الامر الذي ادى ايجابا على سير اعمالهم بشكل عام. وقد سبق وساعدناك باسماء برامج تصميم للايفون لمونتاج الفيديو 2020

ias

في هذا المقال، سنشرح عن طريقة انعكاس واضافة شاشة الايفون على الكومبيوتر.

  • اولا، عليك تحميل تطبيق Lonely Screen على الكومبيوتر الخاص بك، عندها ستظهر لك عبارة Issue: LonelyScreen is blocked by your Windows firewall، اضغطي بعدها على Fix it، وذلك تجنبا من الغاء حظره من برنامج جدار الحماية الخاص بويندوز. ثمّ حددي اسماً للريسيفر واضغطي Save اي الحفظ.
  • من جهة ثانية، عليك تشغيل Lonely Screen على هاتفك، فابدأي بسحب الشاشة من الاسفل للأعلى لعرض مركز التحكم Control Center، ثمّ اضغطي على AirPlay Mirroring، ليتم البحث عن اقرب ريسيفر يتم مشاركه الجهاز معه.

وتجدر الاشارة إلى انّه يجب على الكومبيوتر والهاتف ان يكونان موصولان إلى شبكة الـWIFI نفسها. عندها وبمجرد الضغط على Lonely Screen ستصبح شاشة الايفون فوراً على الكومبيوتر الخاص بك. ونشير هناافضل تطبيقات الدردشة للايفون.

من هنا، إذا كنت تودين مشاركة ما تشاهدينه على هاتفك مع الآخرين وعرضه على شاشة كبيرة، بات الامر متاحا امامك وبسهولة تامة، ونختم مع موضوع عن طرق كشف الايفون الاصلي من التقليد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية