برنامج توك توك يجتاح العالم لهذه الاسباب

برنامج توك توك يجتاح العالم لهذه الاسباب

يجتاح برنامج توك توك العالم منذ فترة، واستطاع ان يتحول إلى تطبيق جماهيري بين اجيال الشباب والمراهقين تحديداً، وهو النسخة الدولية من تطبيق "دويين" المنتشر داخل الصين، الذي تمّ إطلاقه في العام 2016. وهنا نذكرك بأبرز مشاكل المراهقين. 

ias

بإمكان المستخدمين في تطبيق توك توك تحميل فيديوهات قصيرة، لا تتعدى مدتها 15 ثانية، وتقاسمها مع الأصدقاء، وهو قريب من ناحية عمله مع تطبيقات أخرى مثل الفايسبوك، وانستغرام، وسنابشات إلا أنّ ما يميزه هو المضمون الذي يقدّمه، لأنّ المادة التي يتشارك فيها المستخدم مع أصدقائه هي مواد فيديو، وليس صورا أو كتابات كما هي الحال مع بقية صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وهنا سنذكرك كيف تسوين فلتر على سنابشات.

اهتمام كبير بهذا التطبيق من قبل المراهقين

اللافت أنّ هذا البرنامج استطاع أن يستحوذ بقوة على المراهقين والمراهقات، وأثّر إلى حد كبير بالفئة العمرية بين 12 و 18 عاماً أو حتّى أقل، حيث صار عدد كبير منهم مهووسين بتسجيل هذه الفيديوهات، وتحريك الشفاه على أساس أغانيها. ولعلّ أبرز الأسباب التي تجذبهم إلى هذا التطبيق هي أنّ المادة الخفيفة التي يقدمونها، وطريقة التعبير عنها. ومن هوايات المراهقات إلى إطلالاتهن، وإلى5 نصائح جمالية من مرحلة المراهقة تستحق استحضارها.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "بايت دانس" الصينية تستحوذ على التطبيق بنسختيه الدولية والصينية (دويين)، وهي تعتبر من أفضل الشركات الخاصة العالمية بحسب تعبير شبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية