برنامج زيادة متابعي تيك توك الحقيقيين

برنامج زيادة متابعين تيك توك الحقيقيين

نخبرك اليوم عن برنامج زيادة متابعين تيك توك، فمع ازدياد جماهيرية هذا التطبيق خلال الحجر المنزلي لا بد من معرفة المزيد من المعلومات عنه بما فيه زيادة المتابعين. فبعد تحميل برنامج تيك توك 2020 اعرفي كيفية رفع الارقام!

ias

يسمح تطبيق تيك توك للمتابعين بالتعبير عن آرائهم في إطار فيديوات مضحكة وعفوية وظريفة، وهو اليوم هو احد اشهر منصات التواصل الاجتماعي بين الناس ونخبرك اليوم عن كيفية الزيادة عبر طريقتين ومن دون اللجوء الى اي نوع آخر من التطبيق.

الطريقة الاولى:

الخطوة الاولى تتمثل باكمال الملف الذي يعرف بك والمعلومات الشخصية واختيار اسم جيد، فالعمل على ما يشبه بايو مناسب يعبر عنك وعن المحتوى الذي تقدمه في تيك توك، الى جانب الصور هي من اكثر الوسائل التي تمنحك نتيجة عند التفكير بزيادة المتابعين الحقيقيين وليس الوهميين. 

> يسمح تطبيق تيك توك للمتابعين بالتعبير عن آرائهم في إطار فيديوات مضحكة وعفوية وظريقة

الطريقة الثانية:

من المهم التنبه الى عدم تصوير الفيديوات مباشرة على تيك توك بل من الافضل استعمال سنابشات او انستغرام، كون جودة الفيديوات ونوعيتها تظهر بصورة افضل واكثر وضوحا. وهذا الامر يعد نقطة ضعف في التطبيق.

الطريقة الثالثة:

من المهم ايضا متابعة مشاهير تيك توك في العالم العربي الذين لديهم اساس عدد كبير من المتابعين، فعندما تتابعينهم يصبح لديك افكارا جديدة مستوحاة منهم، وتعرفين ماذا يحب الناس اكثر على هذا التطبيق، لان محتواهم غالبا ما يكون مرتكزا على دراسات واحصاءات.

وختاما لا بد من التذكير قبل الختام، بـ خطوات تسجيل دخول تيك توك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية