برنامج ستديو الفن يفضح الفنانات اللبنانيّات

غالبيّة الفنانات اللبنانيات دخلن عالم الفن من خلال فوزهنّ في برنامج المواهب " ستديو الفن" الذي ظلّ على مدار سنوات البرنامج الوحيد على الساحة الذي يعمل على استقبال المواهب الفنية، وصقلها، وتحضيرها لتكون على طريق الاحتراف. وفي عودة لياسمينة عن الظهور الأوّل لهؤلاء الفنانات في البرنامج، وجدنا أنّ إطلالاتهنّ مختلفة تماماً عمّا هي اليوم، بل بالأحرى لا تمت لصورة اليوم بأي صلة!

ias

قد يكون العنوان قد أجفلك، ولكن صدّقي أنّ صدمتك لا تقارن بما أحسسنا به بعدما شاهدنا الصور، التي أظهرت فارقاً كبيراً في الشكل الخارجي للفنانات، مؤكّدة خضوع كل منهنّ لعدد لا يستهان به من عمليات التجميل. إليسا، نوال الزغبي، مايا دياب، وميريام فارس هم من أجمل النجمات اليوم، اللواتي تسعى النساء ليشبههنّ، ولكن منذ سنوات خلت تمتّعن بمستوى جمال متوسّط لا بل أقل، غير أنّ التغييرات التي أحدثها مبضع التجميل هي التي كان لها الجميل الوحيد للتبدّل الإيجابي. (7 فنانات أجمل قبل العمليّات!).

تصغير الأنف، تكبير الشفاه، تغيير شكل الحاجبين، البوتوكس، الفيلير، تقويم الفك والأسنان وتستمر العناوين لعمليات تجميلية خضعن لهنّ، وجعلتهنّ مختلفات تماماً، عما كنّ عليه في السابق، الأمر الذي يشعرنا بغرابة الصورة، إلى درجة أنّ البعض منهنّ لا يمكن التعرّف إليهن، سوى بالصوت، بما أنّ الشكل صار يعود لإنسانة أخرى!!

إقرئي المزيد:أغلى عمليات التجميل في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية