برنامج عناية بالجسم لمدة شهر 5 خطوات لا تهمليها

برنامج عناية بالجسم لمدة شهر

ان برنامج عناية بالجسم لمدة شهر هو من الامور التي تودين التعرف عليها اكثر لتتمتعي بصحة جيدة وتتابعي روتينك اليومي كالمعتاد. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تقدم لك هذه الخطوات الخمسة.

ias

1- التمارين الرياضية اليومية:

احرصي على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي على الاقل لمدة ساعة كالركض او المشي، واحرصي على ان يتضمن يومك نشاطات متنوعة تساعدك على تحريك جسمك. واحرصي خلال التمرين على ترطيب جسمك باستمرار وشرب كميات كبيرة من الماء.

2- الغذاء الصحي:

احرصي على اتباع نظام غذائي صحي يساعدك في الحفاظ على صحة جيدة وحاولي عدم تناول وجبات كبيرة بل قومي بتقسيم يومك الى عدة وجبات صغيرة كل ثلاث او اربع ساعات. هذه الطريقة ستساعدك على عدم الشعور بالجوع وعدم تناول الاطعمة غير الصحية.

3- الاهتمام بالبشرة:

الى جانب ضرورةشرب كميات كبيرة من الماء التي تساعد على ترطيب البشرة، الا ان العناية بها اساسية عبر استعمال الخلطات الطبيعية الفعالة التي تخلصك من الشوائب وتعيد اليك صحة بشرتك وجالها.

4- الحصول على قسط واف من النوم:

خلال هذا الشهر حاولي تنظيم اوقات النوم التي تحصلين عليها حتى تتمكني من الحصول على قسط وافٍ من النوم، هذه الطريقةستخلصك من التوتر والقلق والارهاق التي تشعرين به لتتابعي روتينك اليومي بنشاط.

5- التمتع بالطبيعة:

احرصي بعد يومك متعب في العمل على التمتع بالطبيعة حولك عبر الذهاب للمشي فيها، هذه الطريقة ستساعدك على تنشق الهواء النظيف وتعيد اليك النشاط والحيوية.

إذاُ، عبر اتباع هذه النصائح للعناية بالجسم لمدة شهر، ستتمكنين من الحصول على اطلالة مثالية مفعمة بالنشاط والحيوية، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي على بعض الاطعمة التي تعيد اليك نشاطك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية