برنامج عناية متكامل لكل عروس

برنامج عناية متكامل لكل عروس | نصائح للعروس

برنامج عناية متكامل لكل عروس | نصائح للعروس

تختلف الشخصيّات، تتباعد الأذواق، وتتنوّع الأفكار، إلا أنّ هناك بعض النصائح التي يمكننا وضعها في قائمة المشترك بين جميع العرائس، وخصوصاً في مرحلة ما قبل الزفاف. لذا مهما كانت شخصيّتك، أو ستايلك، أو نمط حفل زفافك، اعرفي أنّ هذه النصائح تنطبق عليك، كما بقيّة العرائس:

ias

 

                    كيف تنسقين ماكياجك مع ثوب زفافك؟

 

الرياضة: إنّ ممارسة التمارين الرياضيّة تحقق لك أهدافاً قيّمة بالجملة، أولّها الرشاقة والليونة والراحة النفسيّة، وهذا ما تنمحك إيّاه ساعة يوميّة من الرياضة خلال فترة تحضيرات الزفاف، فتخسرين الوحدات الحراريّة، وتحركين كل عضل من جسمك، وتشعرين بأنّ ضغوطات الزفاف تزول مع الراحة التي تكسبينها.

 

النظام الغذائي: على كل عروس الانتباه إلى نظامها الغذائي قبل الزفاف، وتضمينه مجموعة من الأساسيّات التي تحافظ فيها على الرشاقة والصحّة في الوقت نفسه، لذا ننصحك بنظام غذائي مدروس، مرتكز على الأطعمة الغنيّة بالمعادن والفيتامينات، وكميّة وافرة من المياه، وبعيداً عن المأكولات الدسمة والمقالي والحلويات.

 

          اكتشفي إيجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط

 

جرعات الفيتامين: إلى جانب النظام الغذائي، احرصي أن تلجأي إلى كبسولات الفيتامين التي تعطيك الطاقة التي أنت بأمس الحاجة إليها، لأنّك قد لا تلتزمين حرفياً بالخطة الغذائيّة التي وضعتها لنفسك، وقد يتخللها بعض الهفوات، فتأتي الكبسولات تعويضاً عنها. ولكن الأهم استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل أخذها.

 

جلسات التدليك: لا يوجد بديل عن الخضوع لجلسات التدليك، فهي تعد علاجاً مثالياً لأعصابك المشدودة في هذه الفترة من حياتك، وسبيلاً للحصول على بشرة ناعمة ومتألقة ومتوهّجة ليوم الزفاف وما بعده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية