برنامج " مش موضة " دليللك لإطلالة النجمات!

بالفيديو، إليك أجدد صيحات الموضة وابرز ازياء المشاهير

فيديوهات عن أجدد صيحات الموضة وأبرز ازياء النجمات

لكلّ موسم صيحات معيّنة تسيطر عليه وعلى خزائن النجمات ولا بدّ من أنّك تتساءلين عن أجدد الصيحات في عالم الموضة والجواب عن سؤالك، تجدينه في حلقات برنامج " مش موضة" البرنامج الخاصّ بتعريفك على صيحات الموضة وأبرز الطرق لارتدائها.

ias

 

شاهدي هنا جميع فيديوهات برنامج " مش موضة "!

 

ولأنّ معظم السيدات يتطلّعن إلى الحصول على إطلالة النجمات والفنانات اللواتي لا يفوّتن فرصة إلا ويظهرن إلى العلن بأجمل اللوكات واللواتي لا يبخلن على إطلالاتهنّ أبداً حتى أنّ بعضهنّ أصبحن رائدات في عالم الموضة، يطلقن صيحات معيّنة بأنفسهنّ، صيحات تصبح متّبعة من قبل العديد من السيدات، خصّص لكِ برنامج " مش موضة " فقرة في كلّ حلقة منه عنوانها " Fashion Police " تتناول إطلالة نجمتين مشهورتين أحياناً تكون مميّزة وأحياناً أخرى سيّئة، هذه الفقرة التي يتمّ فيها نقد هاتين الإطلالتين وعرض أسباب النقد السلبيّ أو الإيجابيّ.

 

ولكي تدخلي عالم " مش موضة " إطلّعي مثلاً على موضة الـ Sequin أو الترتر واكتشفي أبرز النصائح لتنسيق هذه الموضة بطريقة مميّزة كما اكتشفي السرّ الذي دفع أحلام إلى تغيير ستايلها في برنامج عرب أيدول والفضيحة التي أثارتها النجمة ميريام فارس خلال مقابلتها في برنامج أنا والعسل.

 

إضافة إلى ذلك ولأنّ التنورة قطعة أساسيّة في خزانة المرأة، إكتشفي في برنامج " مش موضة " أبرز موديلات التنانير الرائجة هذا الموسم وأبرز الملابس التي يمكنكِ تنسيقها مع التنورة وتعرّفي في حلقة أخرى على موضة فستان التول وأبرز النصائح التي تخوّلك الحصول على ستايل سيرين عبد النور.

 

كما يقدّم لكِ برنامج " مش موضة " أفضل النصائح لإطلالة مميّزة تناسب المرأة المحجبّة إضافة إلى أجمل أزياء وعباءات العيد.
إذاً، إنّ برنامج " مش موضة " هو دليلك الموسّع الخاصّ بالموضة والذي يكشف لكِ كلّ خفايا هذا العالم لتحصلي على إطلالة الفاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية