برواس حسين تتألّق في عرب أيدول وفرح يوسف تنافسها

لا شكّ أنّ لبرنامج عرب أيدول نسبة مشاهدة عالية، فقد استطاع هذا البرنامج بموسمه الثاني أن يحصد جمهوراً واسعاً وفئة جماهرية جديدة، فئة تضمّ عاشقات الموضة اللواتي ينتظرن الحلقات المباشرة لاكتشاف إطلالات نانسي عجرم وأحلام. (إليك صور فساتين أحلام في عرب أيدول).

ias

 

بالصور، اكتشفي أجمل لوكات نانسي عجرم في عرب أيدول!

 

ولكن ومع مراقبتنا لبرامج الهواة في العالم العربي، لفتتنا أناقة إطلالات المشاركات في عرب أيدول، هذه الأناقة التي كانت شبه معدومة إن لم تكن معدومة بالكامل في برنامج أكس فاكتور مثلاً.

ومن بين المشاركات الأكثر تألقاً وأناقة في عرب أيدول، الكردستانيّة برواس حسين والسورية فرح يوسف اللتان تتمتعان بأسلوب مميّز حيث تتميّز الأولى بستايل ناعم وأنثويّ فيه الكثير من الرقة والأناقة، فتختار برواس حسين في معظم الأحيان الفساتين الناعمة بالألوان الكلاسيكيّة أو الفساتين المطرّزة والمزخرفة فيما يسيطر الستايل القوي على إطلالات فرح يوسف التي كثيراً ما نراها ترتدي الجينز والسراويل مع البلايز أو الفساتين الطويلة.

 

وإذا أرادت فرح يوسف أن تختار الفساتين القصيرة، فتختارها ملفتة من الترتر مثلاً من دون أن ننسى حبّها للون الأسود، هذا اللون الذي رافق معظم إطلالاتها في عرب أيدول حتى الآن!

 

برأيكِ، من تعتقدين أنها الأكثر أناقة؟ فرح يوسف أو برواس حسين؟

 

إكتشفي إطلالات مقدّمة عرب أيدول، أنابيلا هلال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية