بروس ويليس

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن الممثل بروس ويليس

ولد والتر بروس ويليس في التاسع عشر من مارس في العام 1955 في إحدى مدن راينلاند بالاتينات في ألمانيا الغربية، والدته الألمانيّة مارلين  موظفّة في مصرف، ووالده ديفيد  جندي أمريكي، وهو الابن الأكبر بين أربعة أشقاء. انتقلت العائلة للعيش في نيوجيرسي، وانفصل الوالدان في عام 1972، وهناك التحق ويليس بالثانوية،  حيث شارك في مسرحيات عدّة، وكان في تلك الأثناء يعمل  كحارس أمن في إحدى محطات الطاقة النووية، بعدها نادلا في عدد من الحانات. درس الدراما في جامعة Montclair State University غير أنّه  ترك الجامعة وانتقل إلى مدينة نيويورك.

ias

 

خلال درااسته قدم بعض الأعمال الموسيقية في مسارح برودواي، ثم شارك بعد ذلك في عدد من الأدوار الثانوية في السينما والتلفزيون، غير أنّ الجمهور عرفه  بدور المحقق “جون مكلين” عام 1988 في سلسلة “Die Hard”، محققاً نجاحاً جماهيرياً واسعاً، ومتحولاً إلى أبرز النجوم في هوليوود. في تسعينيات القرن الماضي كان له مشاركات في العديد من الأعمال التي تحمل طابع التشويق وأخرى الدراما محققاً النجاح في الإثنين معاً. وخلال مسيرته الفنيّة حصل على عدد كبير من الجوائز العالميّة. أما أحدث أعماله RED 2 و A Good Day to Die Hard و The Expendables 2 وغيرها. 

 

في العام 1987  تزوج من النجمة ديمي مور، وأنجبا ثلاثة بنات، إلا أنّهما إنفصلا في العام 2000. بعدها تزوج للمرة الثانية من عارضة الأزياء إيما هيبيل التي أنجب منها طفلاً في العام 2012. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية