برونو فيرنانديز: لاعب كرة القدم الذي حقق النجاح في سن صغيرة

برونو فيرنانديز: لاعب كرة القدم الذي حقق النجاح في سن صغيرة

نسلط الضوء اليوم على برونو فيرنانديز لاعب كرة القدم الذي حقق النجاح في سن صغيرة، والذي استطاع ان يعد من افضل اللاعبين العالميين وهو لا يتجاوز الـ 24 من العمر. وكنا قد اخبرناك سابقا عن أفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم 

ias

ولد برونو ميغيل بورغيس فرنانديز مواليد 8 سبتمبر 1994، هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الوسط مع مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال لكرة القدم، ويصفه كثيرون أنه اعاد الكرة الجميلة إلى يونايتد.

مسيرة دولية حافلة بالنجاحات

فاز فيرنانديز في أول مباراة دولية له مع المنتخب الأول في 10 نوفمبر 2017، حيث حل محل مانويل فيرنانديز في الدقائق الـ 34 الأخيرة من الفوز الودي 3-0 على السعودية في فيسيو. ثم تم اختياره من قبل فرناندو سانتوس ليشارك في كأس العالم 2018 في روسيا. من المهم معرفة الاجابة على سؤال كم عدد لاعبي كرة القدم.

> توج فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في شهر يونيو الماضي، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك للمرة الثانية على التوالي

وقد سجل اللاعب البرتغالي هدفه الأول في 7 يونيو في آخر مباراة من مباريات الاستعداد للمونديال، في هزيمة للجزائر 3-0 على ملعب دا لوز حيث سجل من كرة رأسية صنعها له كريستيانو رونالدو. وقد لعب أول مباراة له بكأس العالم في 15 يونيو 2018، عندما لعب 66 دقيقة في أول مباراة من دور المجموعات أمام إسبانيا.

تجدر الاشارة الى ان أن فيرنانديز أصبح سابع لاعب في تاريخ المسابقة يحصل على الجائزة مرتين متتاليتين، بعدما فاز بها في فبراير 2020، كما أنه أصبح أول لاعب يحظى بذلك في بداية مسيرته في الدوري الإنجليزي.

وختاما نرد على سؤال كيف اصير لاعب محترف في كرة القدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية