عالم الخيول يطبع روعة مجموعة برونيلو كوتشينيلي لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة برونيلو كوتشينيلي لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة برونيلو كوتشينيلي لخريف وشتاء 2020 2021، تتمتّع بأناقة ممزوجة بالحيويّة، وتميل للأشكال والألوان الاستثنائيّة التي تمنحها تميّزًا واضحًا، خصوصًا وأنّها تعيد ترجمة كلاسيكيّات الملابس الرجاليّة بأسلوب أنثويّ جميل.

ias

تجتمع في مجموعة Brunello Cucinelli الجديدة التدرّجات الرقيقة للأبيض والألوان الفاتحة مع أخرى تمنحها لمسات حيويّة، أبرزها الأرجوانيّ والأزرق السماويّ والأزرق المائيّ والورديّ، إضافة إلى تدرّجات داكنة من وحي الطبيعة وعالم الخيول، مثل البنيّ والأسود والرماديّ. وعلى امتداد الخامات الفخمة التي تمنح الدفء، كالكشمير والكروشيه والأنسجة المصبوغة والموهير وصوف الألبكة والكباردين وغيرها، برزت الأنماط والتطريزات التي تعكس التقاليد البريطانيّة، إضافة إلى تأثيرات متدرّجة ثلاثيّة الأبعاد، وقصّات مستوحاة من عالم الخيول.

لفتتنا أيضًا في المجموعة نقشة المربّعات التي يبدو أنّها سترافق إطلالاتنا المختلفة، إذ سبق وأن رصدناها في مختلف مجموعات الأزياء لخريف وشتاء 2020 2021، إضافة إلى التقليمات، وتطريزات نُفّذت باعتماد الجاكار والترتر والحرير المطبوع. وأتى الجلد الذي يشكّل خيارًا مثاليًّا لإطلالة رائعة في الشتاء، إذ اعتمدته Brunello Cucinelli لخياطة أجمل السترات والمعاطف والجاكيتات المبطّنة والفساتين.

وبانتظار حلول موسم الشتاء لاعتماد هذه التصاميم، تعرّفي على مجموعة برونيلو كوتشينيلي لربيع وصيف 2020، لتستقبلي الموسم بإطلالات تجمع بين الأناقة والحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية