Breitling تطلق أول ساعة كرونومات للمرأة متيحة لها التميّز بإطلالة أنيقة في كلّ الأوقات

بريتلينغ تطلق اول ساعة كرونومات للمراة

اطلقت بريتلينغ اول ساعة كرونومات للمراة التي تضم تصاميم بإمكانك اعتمادها في أيّ مكان ولأيّة مناسبة. وعلى الرغم من أنّ جذور هذه المجموعة تعود إلى الثمانينيات، فإن الساعة الحديثة التي تقدمها الشركةاليوم مخصّصة للمرأة المعاصرة القادرة على الابتكار وتغيير وجهات النظر وتحدي الصورالنمطية. وقد سبق وأن أخبرنا الرئيس التنفيذي للتسويق لدى بريتلينغ عنها، تيم سايلر في مقابلة مع ياسمينة.

ias

تترافق الساعات النسائية الرائعة في مجموعة Chronomat مع سوار رولو الشهير من Breitling الذي يجمع ما بين المتانة والأناقة وله مشبك على شكل فراشة. وعلى غرار جميع إصدارات الدار، حصلت مجموعة ساعات كرونومات على شهادة المعهد السويسريّ الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وهو تأكيدٌ مستقل على دقتها السويسرية. كما أن هذه الساعات مقاومة لتسرب الماء حتى عمق 100 متر، وهو أمر تعرف أهميته كل من تمارس السباحة أو ركوب الأمواج أو الغوص، وحتى من تحب الاسترخاء في حوض الاستحمام. والجدير ذكره، أنّ العلامة تقدّم أجمل التصاميم الرجالية أيضًا لزبائنها في الشرق الأوسط، ومن بينها ساعة Aviator 8 Etihad Limited Edition من Breitling التي يتزين ميناؤها بالأرقام العربية.

بريتلينغ تطلق اول ساعة كرونومات للمراة
ساعة كونومات 36 بالحركة الأوتوماتيكية مع إطار مرصّع بالالماس

تتوافر ساعات هذه المجموعة بقياسين،الأول 36 مم مع حركة أوتوماتيكية، والثاني بقياس 32 مم مع حركة SuperQuartz™. كذلك، إنّها تأتي سواء بعلبة معدنية مصنوعة من فولاذ أنيق المظهر ومقاوم للصدأ، أو بعلبة ذات لونين تتناسب مع مختلف الملابس، أو بعلبة فاخرة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا. ومن تريد المزيد من التألق، يمكنها اختيار أقراص ومؤشرات مرصعة بالألماس.

بريتلينغ تطلق اول ساعة كرونومات للمراة
ساعة كرونومات 36 بميناء أخضر تضفي التميز والأناقة على إطلالتك

تعمل ساعة Chronomat Automatic 36 بحركة بريتلينغ كاليبر 10 (Breitling Caliber 10) التي توفر احتياطي طاقة يقارب 42 ساعة، وتتوافر عشر نسخها يمكن الاختيار من بينها، وقد طُليت موانئها باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح أو الأزرق الداكن أو النحاسي.

> مصدر إلهامنا في هذه المجموعة الجديدة هو امرأة بريتلينغ نفسها.

أما ساعة Chronomat 32، فهي تعمل بالحركة بريتلينغ كاليبر 77 (Breitling Caliber 77) ويتراوح عمر بطاريتها من ثلاث إلى أربع سنوات. ويتوفر منها سبع نسخ طليت موانئها باللون الأبيض أو الأزرق الداكن. وختامًا، سبق وأن أخبرناك عن أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتك، فاحرصي على اتّباعها لتتميّزي بلوك مثاليّ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية