بسّام فتوح يطلق أحدث مجموعات ماكياجه في حفل ضخم جداً في بيروت

بحضور حشدٍ إعلامي وفني وإجتماعي ضخم، أطلق خبير التجميل اللبناني بسام فتوح مجموعة أحمر شفاهVelour à Lèvres فيمطعم "ليزا" في بيروت، الذي تغيّر ديكوره بالكامل، وسيطرت عليه أجواء اللون الزهري في عنوان ليلة مع الحلوى، حيث طغت الحلويات بأشكالها المختلفة، ومذاقها اللذيذ في أرجاء المكان. 

ias

إستوحى بسّام المجموعة من أميرات الخليج الذي عمل معهنّ لسنوات، والذي كرّمهنّ بمجموعة أحمر شفاه غير لامعة متوفرة في ستة ألوان أساسية، وهي خطوة لافتة للخبير التجميل اللبناني الذي ذاع صيته في العالم العربي والعالم. الحضور الضخم شارك بسّام فرحة إطلاقه هذه المستحضرات، إلى جانب أقلام الشفاه The Blur. من أبرز الحاضرين عدد كبير من المشاهير المعروفين في حقل الإعلام والموضة والتمثيل والتجميل مثل جيسيكا عازار، نورا خوري، رولا صفا، ستيفاني صليبا، سيدريك حداد، نيكولا جبران، زافين كيوميوجيان وغيرهم. (تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير التجميل بسام فتوح).

اللافت في الحفل الكبير حضور عدد من زملاء بسام فتوح في المهنة مثل خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، فيفو، وخبيرة التجميل الكويتية سندس القطان التي حضرت خصيصاً من الكويت لحضور الحفل، والتي عبّرت لياسمينة عن سعادتها في مشاركة أحد خبراء التجميل في حياتها فهذه المناسبة.

ياسمينة تتمنى دوام النجاح والاستمرارية لبسام فتوح في خطواته المقبلة، وتعدك قريباً في لقاء مميّز معه!

إقرئي المزيد: بسّام فتوح يكشف لياسمينة كافة تفاصيل ماكياج سلمى حايك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية