بشرة صافية بدون مسامات بنصائح بسيطة

بشرة صافية بدون مسامات

الحصول على بشرة صافية بدون مسامات هو من الاهداف التي تطمحين اليها، وياسمينة ستقدم لك النصائح المناسبة التي تعيد اليك صحة بشرتك وجمالها. 

ias

ان استعمال مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لنوع بشرتك قد يشكل خطوة في هذا المجال الا ان الخطوات التي تتبعينها في روتينك الجمالي اليومي هي الاكثر افادة لبشرتك.

غسول البشرة:

من الضروري ان تحرصي على اختيار غسول البشرة المناسب لنوع بشرتك والذي يساعدك على تنظيف البشرة والتخلص من الترسبات فيها الى جانب قدرته على مدها بالعناية التي تحتاج اليها لتحميها من العوامل المحيطة بها وترطيبها بعمق.

تقشير البشرة:

ان عملية تقشير البشرة اساسية من اجل التخلص من خلايا الجلد الميت وتساهم في تجديد خلايا البشرة لتساعد على تصغير مسامات البشرة وبالتالي تحد من تراكم الاوساخ فيها وظهور الشوائب. ويمكنك الاعتماد على كريمات التقشير من الماركات العالمية الى جانب اعتماد بعض الخلطات الطبيعية الفعالة.

ترطيب البشرة:

ومن الخطوات الضرورية في يومياتك هو العمل على ترطيب البشرة بعمق من بعد تقشيرها. ويمكنك في هذا المجال ان تعتمدي على كريمات الترطيب من الماركات العالمية الى جانب اللجوء الى بعض الخلطات والنصائح الاساسية للحفاظ على رطوبة البشرة.

الوقاية من اشعة الشمس:

ولا بد كخطوة ضرورية في يومياتك وقبل الخروج اللجوء الى تطبيق كريم الوقاية من اشعة الشمس المناسب لحمايتها من الضرر الذي يمكن ان يلحق بها نتيجة التعرض لاشعة الشمس.

إذاً، هذا هو الروتين الجمالي الذي عليك الاعتماد عليه للتخلص من مسامات الوجه، واكتشفي افضل الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية