بشرة مذهلة لنساء الباكستان وحيل تجعلك تحصلين عليها في دقائق

أحدث مستحضرات لخدمة بشرتك في رمضان

تعرف نساء الباكستان ببشرتهن المذهلة ويعود السبب لحيل تساعدك في الحصول عليها بدقائق، فلا تتأخري عن ادخالها الى روتينك والإستعانة بها حتى تبقي متألقة ببشرة خالية من الشوائب.وكنا قد كشفنا لكأشهر النجمات اللواتي يعانين من شوائب في الوجه وخفينها دائماً

ias

تتميز نساء الباكتسان ببشرة حنطية تشع إشراقاً ونضارة، وبعد البحث والتدقيق تبين أنهن يستعن بحيل كثيرة للحفاظ على نقاوتها وشبابها مع التقدم في السن وذلك من خلال:

الإستعانة بالثلج للحفاظ على شباب البشرة

تدليك البشرة بالثلج صباحاً أو قبل أي مناسبة

تعتبر المرأة الباكستانية أن الثلج هو العلاج الأفضل للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها. لذلك يدخلنه الى روتينهن اليومية من خلال تدليك الوجه به صباحاً ومساء قبل النوم بطريقة دائرية ولا ينسين منطقة تحت العين . إن الثلج يلعب دوراً أساسياً في تحفيز الدم على التدفق جيداً داخل شرايين الوجه ما يحافظ على حيوية الإطلالة الطبيعية بعيداً عن البهتان كما م شأنه أن يخفي علامات التعب والتجاعيد المبكرة وأن يترك البشرة نقية خالية من الشوائب.

الإستعانة بالكركم والطماطم في خلطات التقشير

بما أن التقشير عنصر أساسي للحفاظ على نقاوة الوجه ونضارة البشرة، لذلك تتخلى المرأة الباكستانية عن هذه الخطوة أبداً إنما تطبقها بأسلوب مميز تحافظ من خلالها على بياض الوجه ونضراته لتتأل دائماً ببشرة خالية من البقع الداكنة والتصبغات. لذلك تستعين بالكركم كمبيض طبيعي للوجه أثناء تقشير البشرة وبالطماطم كمبيض ومزيل لآثار حب الشباب أيضا.

الإستعانة بالكركم والطماطم في خلطات التقشير
  • لتقشير البشرة وتبييضها، تشتهر هذه الخلطة في الباكستان والتي تقوم على خلط ملعقة صغيرة من الكركم مع أخرى كبيرة من الزبادي، ثم ربع ملعقة من السكر. يتم دمج المكونات جيداً ثم تفرك البشرة بها لـ 3 دقائق على الأقل وتترك حتى تجف ثم تقشر، وانتبهي أثناء فعل ذلك من بعض الأخطاء الشائعة أثناء التقشير والتي تؤذي الوجه.
  • لتتخلص من آثار حب الشباب وتعزيز نضارة البشرة، تستعين المرأة الباكستانية بالطماطم فهي غنية بالأحماض الأمييمية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت والتصبغات. وكل ما تفعله هو أنها بعد تنظيف بشرة وجهها جيداً بالغسول، تقطع الطماطم الى شرائح دائرية وتدلك بها بشرة وجهها لدقيقتين ثم تتركها كقناع لـ 10 دقائق قبل أن تغسل وجهها بالمياه الباردة.

الإستعانة بزيت جوز الهند لتدليك الوجه وترطيبه

خلطة زيت جوز الهند لترطيب الشعر واستعادة لمعانه

وأخيراً، لا تستغني المرأة الباكستانية عن هذا الزيت الذي تعتبره أساسي لترطيب البشرة والحفاظ على ليونتها وشبابها. تستعين به كمرطب طبيعي يومي وتدلك وجهها به بعد الإنتهاء من التقشير أو بعد اعتماد أي خلطة طبيعية شرط ال تخرج من بعده من البيت أو تتعرض لأشعة الشمس لأنها تسبب في مزيد من التصبغات. كما ويستعن به أيضاً لتدليك البشرة قبل النوم ما يساعد بالحفاظ على ليونها وفي طوف الكولاجين على سطح الوجه، واليك المزيد عنأهمية تدليك البشرة يوميا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية