بشرتك مشرقة طيلة اليوم مع أحدث مستحضرات Laura Mercier

بشرتك مشرقة طيلة اليوم مع أحدث مستحضرات Laura Mercier

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة مشرقة طيلة اليوم ومتجانسة اللون، ومحمية من أشعّة الشمس في الوقت نفسه، اعرفي أنّك تحققين الأهداف الثلاث مع مستحضر Laura Mercier الجديد الذي يحمل إسم Tinted MoisturizerIlluminating Natural Skin Perfector والذي يمكننا إضافته إلى أحدث مستحضرات العناية بالبشرة في خريف 2019 لإطلالة مشرقة.

ias

من خلال هذا المستحضر المتميز يمكنك الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب بماكياج بسيط بفضل تركيبة واقي الشمس الخفيفة التي تحتوي عناصر غنية بمزيج من لآلئ ناعمة للغاية لتضفي على بشرتكِ مظهراً متجانساً وإشراقة تدوم طويلاً.

> مستحضر يزيد نسبة ترطيب البشرة لفترة طويلة تدوم 24 ساعة ويقلل من ظهور علامات جفاف البشرة بشكل ملحوظ.

مستحضر لورا ميرسييه Tinted MoisturizerIlluminating Natural Skin Perfector. 

تركيبة فرنسية تمنحك التألّق الطبيعي وتجمع بين البشرة والمكياج

يتمتّع Tinted Moisturizer Illuminating Natural Skin Perfector من لورا ميرسييه بتركيبة غنية بالطحالب الفرنسية وخلاصة العرقسوس تعزز إشراقة البشرة وتمنحهاتألقاً طبيعياً مع مرور الوقت، ويجمع بين العنايةبالبشرة والمكياج، على نضارة البشرة مع مرور الوقت بفضل تركيبته النباتيةالمستخلصة طبيعياً، والتي ترطب البشرة وتقلل من ظهور علامات جفاف البشرة للتمتع بترطيبيدوم طويلاً. يساعد واقي الشمس من الأشعةفوق البنفسجية المتوسطة والطويلة الواسع المدى بعامل وقاية من الشمس 30 مع المزيجالقوي من فيتامين ج وفيتامين هـ المضادين للأكسدة على حماية البشرة من الآثارالضارة للبيئة.

> يناسب هذا المستحضر كل أنواع البشرة: العادية، الجافة، والمختلطة، والدهنية

طريقة تطبيق المستحضر الجديد

  • ضعيه على وجهكِ باستخدام أصابعكِ ووزعيه بلطف من أعلى لأسفل. ضعي كمية إضافية من Tinted Moisturizer لزيادة التغطية عند الحاجة.
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدميه بعد وضع Foundation Primer من Laura Mercier.

ختاماً، نذكرك باللقاء الذي جمع ياسمينة مع James Webster الذي أخبرنا عن سر نجاح Laura Mercier.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية