بشرتك مشرقة في رمضان مع Kiehl's

إمنحي بشرتك النقاء والإشراقة خلال شهر يوليو، وذلك باستخدام أفضل ما تقدّمه لك مختبرات Kiehl’s من الأقنعة، ومستحضرات تنظيف البشرة وتقشيرها، وكريمات تنعيم وتلميع الجسم، واللوسيونات الفعالة المستخرجة من الأعشاب.

ias

 

إليك المستحضرات الستّة التي تُضفي الإشراقة على بشرتك في شهر رمضان:

 

– قناع منظّف للمسام Rare Earth Pore Cleansing Masque

قناع منظّف يساعد على تنقية بشرتك ويخفّف من ظهور المسام بشكلٍ واضح، بفضل تركيبته من الطين الأبيض المستخرج من الأمازون الذي يعمل برفق على إزالة الزيوت والأوساخ والسموم الكفيلة بإغلاق المسام. وقد أضيف إليه دقيق الشوفان والصبّار اللذين يعملان على تنعيم البشرة.

 

– منظّف البشرة لإشراقة واضحةClearly Corrective™ Skin Brightening Exfoliator

يعمل منظّف البشرة عالي الأداء من Kiehl’s على تنظيف المسام بفاعليّة قصوى، للتخفيف من عيوب البشرة وبهتانها فيمنحك بشرةً أكثر إشراقاً. يساعد في تعزيز مستوى الرطوبة داخل البشرة ويحافظ على توازن الترطيب. يترك بشرتك منتعشة وناعمة وطرية ونظيفة. استخدميه كلّ مساء بعد المنظف ذي الرغوة الغنية Clearly Corrective™ Purifying Foaming Cleanser وقبل تلطيف وشد البشرة. 

 

                       زوري متاجر Kiehl’s في دبي

 

– كريم الجسم بحليب الصويا والعسل Crème de Corps Soy Milk & Honey Body Polish

تمتزج هذه التركيبة الغنية والكريمية التي تحتوي على زبدة الشيا، وزبدة الجوجوبا، وزيت اللوز الحلو مع ثمرة الليف لتقشير البشرة من دون تجفيفها. وقد أضيف إليها العسل الصافي وبروتين حليب الصويا لتغذية البشرة، ما يمنحك بشرةً طرية وناعمة ومشرقة وجاهزة لعملية الترطيب.

 

– صابونة تقشير الجسم للرجال Ultimate Man Body Scrub Soap فائق الفاعليّة

هذا الصابون المقشر فائق الفاعليّة مصنوع من نخالة الشوفان، ودقيق الشوفان، والخفاف، ويعمل على تنظيف البشرة ويسهّل كشط الخلايا الميتة عن سطحها، كما يساعد في التخفيف من الخشونة على المناطق القاسية مثل المرفقين، وعقبي القدمين. تسهم المكوّنات الثلاثة في تلطيف البشرة وتنعيمها وتساعد في الوقت نفسه على كشط الخلايا الميتة والجلد القاسي للتشجيع على نموّ الخلايا الجديدة.

 

– مستحضر كاليندولا الخالي من الكحول لتلطيف وشدّ البشرةCalendula Herbal Extract Alcohol-Free Toner

يعمل هذا المستحضر الفعال والخالي من الكحول على شدّ البشرة برفق كما يفيد في تنعيم البشرة العادية والدهنية. يحتوي على تركيبة خالية من الكحول أو المواد الصناعية القاسية التي تسبّب الجفاف للبشرة. وهو من المنتجات المفضلة لدى عملاء Kiehl’s، حيث يمكن استعماله لتلطيف المناطق المضطربة وتحسينها. يشتمل على المكونات التالية: الألنتوين، كاليندولا، والقرطب الأكبر.

 

               إكتشفي مستحضر Midnight Recovery Concentrate من Kiehl’s

 

– لوسيون أزرق قابض للأنسجة بالأعشاب  Blue Astringent Herbal Lotion 

اللوسيون الأزرق هو عبارة عن مستحضر من الأعشاب قابض للأنسجة، يعمل على تلطيف وشد الوجه ويستخدم فقط في المناطق الدهنية، وهو من منتجات Kiehl’s الأيقونية، جرى تركيبه في العام 1964. في وقتٍ ابتكر فيه قابض أنسجة الوجه المتعدد الاستعمالات ليستخدم على المناطق الدهنية فقط، يستفيد منه أصحاب البشرة الدهنية كملطف لكامل الوجه، ويعوّل عليه العملاء الرجال كعلاج للوجه بعد الحلاقة. تشتمل أبرز  مكوّناته على الكافور والمنتول.

– 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية