بشرتي جميلة ولـ BB كريم الفضل!

بشرتي جميلة ولـ BB كريم الفضل

بشرتي جميلة ولـ BB كريم الفضل

مرحباً صديقاتي، كيف حالكن؟ أنا سعيدة للغاية، ولدّي أخبار مذهلة ستجعل كل واحدة منكنّ سعيدة أيضاً. لأنني خبيرة في عالم التجميل، أسعى لأكتشف أبرز الإبتكارات الجديدة في عالم العناية بالبشرة، أدرس تأثيرها على البشرة لكي أنصح السيّدات والصديقات بها، أو كي أمتنع عن ذلك! ولكن عندما يتعلّق الأمر بـBB  كريم من غارنييه، أنصح به وبدون أيّ تردّد!

ias

BB  كريم هو سبب سعادتي هذه الأيام، فبعد تجربته، وبدون أن أضطر الى الإنتظار مطوّلاً، لمست التغيير الواضح على بشرتي، مع العلم أنّها بحال جيّدة ولا تشكو من الشوائب. ولكي أتأكّد من مفعوله أكثر، جرّبت الكريم على بشرة إحدى الصديقات التي تعاني من التجاعيد والبقع الداكنة، والنتيجة الجيّدة كانت واضحة. أخفىBB  كريم كلّ الشوائب التي ظهرت بعد استعمالات منتظمة، وأصبحت البشرة نضرة ومشرقة وموحّدة اللون! وكان من الواضح جداً فعاليّة هذا الكريم الـ5  بواحد، فقد أظهر أنّه يحمي، يرطّب، يزيل الشوائب، يغطّي ويوحّد اللون!   

إذا كنتِ تثقين بخبرتي، جرّبيBB   كريم من غارنييه الآن واختاريه بلون يناسب لون بشرتك، فهو متوفّر بدرجتين. أرجو منكِ أن تشاركينا رأيكِ بالكريم المذهل هذا بعد تجربته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية