بشرتي قبل فوريو وبعده: حكاية تستحق أن تعرفيها

أبرز مستحضرات فوريو: FOREO UFO و  LUNA 3 و LUNA fofo

أبرز مستحضرات فوريو: FOREO UFO و LUNA 3 و LUNA fofo

لا أبالغ إذا قلت أنّ بشرتي شهدت مرحلتين: مرحلة ما قبل FOREO ومرحلة ما بعد FOREO ، فهذه الماركة السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة استطاعت أن تحظى بثقتي على مر الأيّام، ومع كل ابتكار قدمته، أشعرتني أنني أمام تجربة لا تشبه التي قبلها، والفضل يعود لها لأنّني اليوم أنا إمرأة تتمتع ببشرة تحلم بها كل النساء!

ias

أحدث ما استعملته من هذه العلامة التجارية هو FOREO UFO الذي قدم عناية متكاملة لبشرتي تمامًا كالتي نحصل عليها في المنتجعات الصحية، فخلاصة النباتات والفواكه والزيوت النباتية المركّزة وماء الورد الطبيعي جعلت من ليلتي أكثر هناءً!المزيد من المزايا ستكتشفينها فور تجربتك هذا الجهاز ، فالبشرة الرائعة لم تعد حلماً مستحيلاً يصعب تحقيقه، لأنّ فوريو حوّلت كل أحلام البشرة إلى حقيقة!

ولا يمكنني إلا التوقّف قليلاً أمام التجربة التي لا أبالغ أنّها جعلتني إنسانة أخرى، فمع LUNA 3 من FOREO حيث حصلت معها على إشراقةً متألقةً من دون الحاجة لروتين عناية معقّد وطويل، فظهرت نظيفة ومتألقة وطبيعية، وعملت على تنظيف بشرتي بعمق، مزيلة عنها الخلايا الميتة، وحين استعملتها بهدف التدليك، حققت الكثير من النتائج مثل إزالة التوتر وتعزيز الكولاجين وتحسين الدورة الدموية والأهم أنّها أظهرتني أصغر سنا!

أما في العام الفائت ، فقد حوّلت فرشاة تنظيف الوجه الذكية LUNA fofo أصغر وأذكى جهاز متكامل للعناية بالجمال، تنظيف بشرتي بشكل مذهل!

الجميل في الماركة FOREO Sweden ليس فقط الابتكارات التي تطلقها، بل أيضاً التكنولوجيا التي ترقى بعالم الجمال إلى مستوى فيه الكثير من الحداثة، مع تطبيق FOREO FOR U الموجود على App Store هو خطوة سبّاقة عند الماركة السويدية.

لا شكّ أنّ الإطراء الذي تحصده بشرتي يوميّا لنظافتها ونضارتها وإشراقها هو الذي يؤكد لي أنّ حياتي قبل فوريو مختلفة عن حالها اليوم، فأنا اليوم أكثر سعادة، بل أكثر ثقة، وأصغر سنّا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية