بطئ نزول الوزن بعد التكميم والأسباب الطبيّة

ان كنت تبحثين عن أسباب بطئ نزول الوزن بعد التكميم، ياسمينة اختارت أن تكشف لك الأسباب الطبية التي تحول دون خسارة الوزن والتمتع بالجسم الرشيق الذي تحلمين به.

ias

أجبناك في وقت سابق على حقيقة أن تكون عملية التكميم خطيرة، الا أنه وبعد الخضوع لعملية التكميم من الضروري أن تتنبهي الى مجموعة من المشاكل الصحية التي يمكن أن تحول دون خسارة الوزن.

خلل في افراز الهرمونات

ان المعاناة من خلل في افراز الهرمونات في الجسم من شأنه أن يشكل أحد أبرز الأسباب لعدم نزول الوزن حتى بعد الخضوع لعملية التكميم. وبالتالي ستحتاجين للعلاح هذه المشكلة الصحية لتتمكني من الوصول الى النتيجة المطلوبة.

عدم الالتزام بالتعليمات

بعد الخضوع لعملية تكميم المعدة، لن تخسري وزنك بشكل مباشر، بل تحتاجين الى الالتزام بمجموعة من النصائح التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد، ومن اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة بطريقة منتظمة، بالاضافة الى التعليمات التي يمكن أن يعطيك اياها الطبيب والتي تتناسب مع الحالة التي تعانين منها.

الاصابة بمرض السكري

قد تكون الاصابة بمرض السكري أحد الاسباب التي تؤدي الى بطئ في نزول الوزن بعد التكميم، خصوصاً في حال كنت تحصلين على ابر الأنسولين التي تحفز انتاج الدهون والكوليسترول ما يبطئ عملية خسارة الوزن.

واكتشفي أيضاً أضرار التكميم على المعدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية