بعبير هذه العطور..أنت إمرأة كل المواسم!

لا شكّ أنّ دور الأزياء العالميّة تعي أهميّة العطور في حياة النساء، لذا لا نستغرب كثرة الإصدارات التي تتنافس بشدّة في كل موسم، ولصيفك هذا العام إخترنا لك محموعة من العطور التي ستغمرك جمالاَ وثقة ورقيّاً.

ias

 

 

Sheer Beauty من  Calvin Klein:عطر ينضح بالنقاء والشاعرية والثقة، يتميّز برائحته الزهرية المشعّة ودفئه الشبيه بدفء البشرة. حيث تفوح من مقدّمته رائحة كوكيتل بيليني بنكهة الدرّاق النابضة بالحيوية، أمّا قلبه فينبض برائحة الزنبق الزهري والياسمين وزهرة الفاونيا، ليحتل عبق المسك المغلّف وخشب الصندل وبرعم الفانيلا في القاعدة. وهو مخصصللمرأة الشابة الأنيقة، ومرتاحة مع نفسها.

 

مجموعة  No 19 للحمام من شانيل: هذا العطر الذي أبصر النور في العام 1970، وعاد في 2011، والذي تميّز بتركيبته التي تجمع المسك وزهر السوسن، إكتمل هذا الموسم مع جل للإستحمام وكريم للجسم.

 

 

Signorina من Salvatore Ferragamo : عطر رومنسي يعكس أنوثة عالية مفعمة بالحب والعاطفة، وهو يهدف إلى  خلق نوع من الأناقة التي لا تنسى.

 

Island Michael Kors Very Bali  من مايكل كورس: الذي إستوحاه من الجمال الأخاذ لإحدى أشهر الوجهات في أندونيسيا، ويتألف من بتلات الزهر المورقة، الياسمين، الفلفل الوردي التابلي وبراعم الفرانجيباني الحمراء، وسيكون عطر Island Michael Kors Very Bali متوفراً في هارفي نيكلز في مول الإمارات ابتداءً من 20 مايو 2012 حتى 2 يونيو 2012.

 

 

Idylle Duet من  Guerlain: عطر يجمع زهرة الياسمين والليلك ليحكي قصّة حب عميقة، وهو يتوّجه لإمرأة متوهجّة، غامضة، ومتقدّة الأنوثة.

 

L’Eau De Chloé:ينضح ماء العطر الفريد هذا بأناقة نادرة وعصريّة مفاجئة شأنه شأن العطر الأصلي. حرّية وعفويّة وأنوثة متوهّجة، ويحتوي العطر تركيزاً استثنائيّاً من ماء الورد المقطّر مع رائحة الحامض والباتشولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية