بعد أشهر من الزواج..أول صورة رومنسية لتيم حسن ووفاء الكيلاني!

بعد أشهر من الزواج..أول صورة رومنسية لتيم حسن ووفاء الكيلاني!

استطاع تيم حسن ووفاء الكيلاني أن يعتما إعلامياً على أخبارهما العاطفية، فمنذ إعلان زواجهما في مايو الماضي شعرت الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي بفضول معرفة المزيد عن الممثل السوري والإعلامية المصرية اللذين عقدا قرانهما بشكل مفاجئ ومن دون أي تحضير لجمهورهما، إلا أنّهما ظلا بعيدين عن دائرة الضوء.

ias

الخبر الذي شكّل حدثاً لافتاً منذ أشهر عاد اليوم إلى الواجهة من جديد، بعدما نشر تيم حسن على صفحته الخاصة على الفايسبوك أول صورة رسمية مع زوجته، حيث ظهر معانقاً إيّاها من الخلف، حيث لم يظهر وجهيهما في الصورة، وأرفقها بتعليق" “مساء الحب والحبايب”، لتعيد وفاء الكيلاني نشر الصورة ذاتها عبر حسابها الخاص، معلقّة عليها بـ “وحشتوني”. وفور نشر هذه الصورة انهالات التهنئة من جديد، وعبارات الإعجاب بالثنائي المحبوب عربياً.

الصورة الأولى للثنائي بعد الزواج

كان اللافت اختيار صورة رومنسية بامتياز لهما، حيث أثنى المعجبون على طريقة احتضان تيم لوفاء، واللافت أنّ شخصيّة "جبل" التي أداها تيم في شهر رمضان الفائت، لا تزال محفورة في ذاكرة معجبيه، حيث لحظنا الكثير من التعليقات الطريفة أوردت أنّ وفاء خلفها جبل، وأنّه يقول لها" لا تهكلي للهم"، وهي العبارة التي عرف فيها في مسلسل الهيبة.

إقرئي المزيد: السبب الحقيقي خلف إعلان زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية