بعد ارتباط فزّاع..هل سيكون ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله فارس أحلامك؟

بعد ارتباط فزّاع..هل سيكون ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله فارس أحلامك؟

يحق لنا أن نوجّه سؤالاً عليك مفاده أن بعد ارتباط فزّاع هل سيكون ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله فارس أحلامك، لأنّ كل من فزّاع والأمير الحسين اميران عربيان يخطفان القلوب! لذا وبعدما سلّطنا الضوء علىالصفات التي تجعل من الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارس أحلام كل فتاة عربية، سنخبرك اليوم عن ابن الملكة رانيا الوسيم!

ias

يتحلّى ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله بوسامة لافتة، حيث تجمع ملامحه بين ملامح والده الملك عبد الله ووالدته الملكة رانيا، حيث أنّ كلاهما يمتلكان وجهاً جميلاً وملامح وجه جذّابة، ويتخطى عدد متابعيه على انستغرام الـ 2.3 مليون متابع. وكنا قد أدرجناه سابقاً في قائمة أكثر الأمراء العرب وسامة

يبلغ ولي العهد الأردني 26 عاماً، وهو شخصيّة محبّبة وقريبة من الناس، صفة يجمع عليها كل من يعرفه، حيث يقال أنّ الشعب الأردني محب لولي عهده الذي لا يتوان عن إظهار تواضعه في التعامل مع الجميع، وهذه الصورة الجميلة يشترك فيها مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. 

إنجازات لافتة في سن صغيرة

عند بلوغه سن الرشد القانوني عام 2012 ، تولى الحسين مسؤوليات كثيرة في بعض الأحيان، ورافق والده الملك عبد الله الثاني في عدد من الزيارات الدولية والمحلية. وفي عام 2015 أصبح الأمير الحسين أصغر شخص يرأس جلسة لمجلس الأمن الدولي، وظهر ظهورا عالمياً عندما ألقى خطاباً موجها للجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر من ذلك العام تحدث فيه عن التطرف والإرهاب وكيفية حماية الشباب من الجماعات الإرهابية المتطرفة. 

العلاقة المميزة مع عائلته

من المعروف أنّ لولي العهد علاقة قوية ووثيقة الصلة بينه وبين والدته وشقيقتيه الأميرتين، حيث يحرص على تمضية وقت طويل معهنّ، ويؤدي دور الأخ الأكبر بصورة مثاليّة، من ناحية حمايتهما والصداقة الكبيرة التي تجمعهما به، إلى جانب قربه الكبير من أخيه الأصغر.

قد تختلف صفحة الأمير الأردني على انستغرام عن صفحة الأمير الإماراتي، لأنّها لا تظهر ممارسته الكثير من الهوايات، ولكن نلمس أنّه شخصية جديّة نظراً لتغطية الصفحة غالبية نشاطاته السياسية والحربيّة.

بعد هذه الجولة، ما رأيك بولي العهد الأردني، وهل يمكن أن يكون رجل أحلامك؟!

ختاماً، من الأمراء العرب إلى صور أزواج النجمات العربيات الأكثر وسامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية