بعد التعاون، ما الذي قالته كايتي هولمز عن بوبي براون؟

بعد تعاونها الأوّل مع مستحضرات ماكياج بوبي براون، أعربت كايتي عن سعادتها بالعلاقة المميّزة مع بوبي، وحديثاً كان لها لقاء مع إحدى المجلات الأجنبيّة، حيث تكلّمت مطولاً عن علاقتها بخبيرة التجميل.

ias

اكتشفي ماكياج بوبي براون الذي يعزّز جمالك

مرّة جديدة أكّدت كايتي على السعادة التي تشعر بها وسط عملها مع فريق عمل بوبي براون، ولكونها اختيرت من بين سواها من الممثلات لتحمل بصمات خبراء بوبي براون ومستحضراتها، ووصفت علاقتها بهذا الفريق بالممتازة، كونهم يتمتعون بحس عال من الاحتراف والانسانيّة واللطافة. واعتبرت أنّ إطلالاتها مع ماكياج براون كانت الأجمل خلال مسيرتها الفنية. وقد شرحت عن خبرة الماكياج التي اكتسبتها نتيجة هذا التعاون المثمر، فهي كانت ترتكب الكثير من أخطاء الماكياج، لأنها كانت تشعر دوماً بالحيرة من اختيار أدوات الماكياج المناسبة للاحتفالات ونشاطات حياتيها اليوميّة. وكثيراً ما كانت تسمع انتقادات عن الماكياج الذي كانت تتبعه. أمّا اليوم فقد صارت اكثر من مدركة لماكياج العينين، وأحمر الشفاه الأنسب لها (5 خطوات لماكياج عينين متقن) . وليس هذا فقط بل صار توهّج بشرتها وألوان ماكياجها محط إعجاب كل من حولها، على حد قولها.

كايتي هولمز تُلهمكِ بأجمل التسريحات

واختتمت كايتي حديثها بالقول:" صرت أضع ماكياج بوبي براون يوميّاً، تحديداً أحمر الخدود، وظلال العيون، والماسكارا، والقليل من أحمر الشفاه اللمّاع".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية