بعد الصداقة المتينة، ماذا قالت سيينا ميلير عن كيرا نايتلي؟

ماذا قالت سيينا ميلير عن كيرا نايتلي؟

عندما نصغي إلى تصريحات نجمات هوليوود، نتمنّى لو أنّ العلاقة الطيبّة التي تجمع غالبيتهنّ نجد مثلها بين نجماتنا العربيّات، غير أنّ التمني نادراً ما ينفع. أما نجمات الغرب فهنّ أحياناً قدوة، خصوصاً عندما نتحدّث عن العلاقة القويّة والمتينة التي تجمع كل من سيينا ميلير وكيرا نايتلي، وفي أحدث تصريحات للأولى إعترفت أنّ كيرا هي أيقونة الجمال المفضلّة لديها، فماذا في تفاصيل ما جاء على لسان النجمة الشقراء؟

ias

رغم أنّ سيينا لا تقل جمالاً عن كيرا، غير أنّها إعترفت أنّها تجدها المراة الأجمل في العالم، وهما اللتان جمعتهما صداقة قويّة منذ عملا معاً في The Edge of Love في العام 2009، وهو عمل نذكر كثيراً إطلالتهما بأحمر الشفاه القوي غير اللامع، والشعر الريترو اللتين تألقتا بها، منذ ذلك الحين، وهما لا تتوانيان عن التعبير العميق لهذه الصداقة القويّة التي تجمعهما، والتي تجعلهما الأقرب في هوليوود.

أجمل 10 إطلالات لكيرا نايتلي على السجادة الحمراء

كيرا نايتلي وسيينا ميلير في  The Edge of Love.

في إستطراد للتصريحات التي صدرت عن لسان سيينا إعترفت أنّها بعد ولادتها إبنتها أهملت شكلها الخارجي، لتعود من جديد وتولي عناية لازمة به، من خلال إستعمال الكريمات المناسبة لبشرتها، وتناول كميّة كبيرة من المياه في المنزل، والتخفيف قدر الإمكان من الأطعمة الدسمة والمقليّة، والذهاب إلى النادي الرياضي بصورة دوريّة حتّى تحصل على الجسم الرشيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية