بعد المطبات التي هددت علاقتهما...ريهانا وحسن جميل يخططان للزواج والإنجاب وهذه هي التفاصيل

بعد المطبات التي هددت علاقتهما ريهانا وحسن جميل يخططان للزواج والإنجاب وهذه هي التفاصيل

بعدما أشعلت النجمة العالمية ريهانا الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي في الأشهر الأخيرة بخبر مواعدة رجل أعمال سعودي عمره 29 سنة، وبعدما واجه الثنائي مطبات كثيرة تهدد علاقتهما، ما هو مصيرهما؟ بدأت ريهانا بمواعدة حسن جميل في يونيو 2017 أي منذ 6 أشهر فقط وقد أصبحت علاقتهما جدية. ما هي آخر أخبارهما؟

ias

وفقاً لتقارير صحفية ومصادرة خاصة، هناك تطور ملحوظ في علاقة ريهانا وحسن جميل إذ بدءا يخططان للزواج والتفكير بالمكان المناسب لعقد قرانيهما كما يفكران بإنجاب الأطفال. فقد قالت ريهانا بأن حسن هو الرجل المناسب لها وأنها متيمة به وتريده أباً لأولادها. وتجدر الإشارة إلى أنها كانت تمضي معظم وقتها في مدينة لندن تتمكن من رؤية حسن لفترة طويلة جداً.

وبحسب مجلة "Life and Style" اتفق الثنائي منذ شهر يوليو أن يكون زواجهما خارج الولايات المتحدة الأمريكية وأن يقوما بحفلتي زواج في مسقط رأسهما أي واحدة في جزيرة باربادوس والثانية في الرياض. إضافة إلى ذلك، يرغب هذا الثنائي بدعوة الأهل فقط والأصدقاء المقربين لهما.

وعلى الرغم بأنها ليست حامل، زاد وزن ريهانا بشكل ملحوظ وبسحب موقع Celebrity Insider يعود السبب إلى تناولها أدوية للخصوبة لتعزيز فرصة الإنجاب.

,أخيراً، يخطط الثنائي إلى الزواج قريباً وفرحتهما لا يمكن أن توصف، كما أنه ليس علينا سوى إلإنتظار لمعرفة تاريخ حفل الزفاف.

اقرأي المزيد: ريهانا حامل وأصابع الاتهام موجّهة لصديقها السعودي حسن جميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية