بعد الهجوم الكبير على ملكة جمال لبنان...ماذا فعل طوني مندلق بها؟

بعد الهجوم الكبير على ملكة جمال لبنان...ماذا فعل طوني مندلق بها؟

من يتابع مصفّف الشعر اللبناني طوني مندلق على مواقع التواصل الاجتماعي لفته حتماً زيارة ملكة جمال لبنان 2016 ساندي تابت إلى صالونه، والتغيير الكبير الذي أحدثه في إطلالتها بعد قصّ شعرها وتغيير لونه، وهو ما ناسب الملكة تماماً، وبدّل إطلالتها نحو الأجمل والأكثر عصرية.

ias

الملكة ساندي تابت تعرّضت لهجوم كبير فور تتويجها، واعتبر جمالها أقل من المعايير المطلوبة لهذه المسابقة، مع العلم أنّها لم تكن أقل جاذبية من غيرها من الملكات اللواتي انتخبن من قبلها، ولكن لعل حظّها السيء بتحوّل مواقع التواصل الاجتماعي إلى منابر تسمح للكل من دون أي استثناء الإجهار برأيه هو الذي جعل من النقد ضخماً جداً إلى حد الوصول للتجريح بطريقة مهينة وغير مقبولة. وهذا الموقف لا يعني أنّ المسابقة الجمالية أتت هذا العام وكما في كل عام مخيّبة للآمال من ناحية الجمال والذكاء من قبل المتسابقات. (انتخاب ساندي تابت ملكة جمال لبنان للعام 2016).

ملكة جمال لبنان 2016 بعد تغيير اللوك

لا شكّ بأنّ طوني مندلق هو الاختيار الأنسب لتغيير الإطلالات، وهو الخبير الذي ارتبط إسمه باللوكات العصرية مع أبرز وأهم نجمات العالم العربي أبرزهنّ نوال الزغبي، شيرين عبد الوهاب وغيرهما، ومع لمساته الإبداعية استطاع أن يضع بصمة فيها الكثير من العصرية والتميّز لساندي تابت. فهل سيحد هذا التغيير من حملة النقد على ساندي، أم أنّ الانتقادات ستستمر طيلة عامها الجمالي؟

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي طوني مندلق في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية