بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا، كيف يتعامل كل برج مع الأمر؟

بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا، كيف يتعامل كل برج مع الأمر؟

بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا، كيف يتعامل كل برج مع الأمر؟ نجيبك على هذا السؤال بالاستناد الى ردة فعل الأبراج بحسب طباعها وصفاتها ومقاربتها للأمور. في البداية، اختبري نفسك: هل تعرفين حماية نفسك من كورونا؟

ias

لأن للاصابة بهذا الفيروس رهبة خاصة ووطأة مختلفة سنكتشف سويًا تعامل كل برج مع الأمر. على فكرة هنالك ردات فعل هستيرية!

الحمل واتهامات بالجملة!

رغم كل حسنات شخصية برج الحمل الا أنّه بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا، لن يرحم من يتأكد أنه نقل اليه العدوى، وقبلها، سيطلق الاتهامات بالجملة على كل من حوله!

الثور يتحوّل الى طبيب عناية فائقة

بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا، يجري الثور آلاف الاتصالات بكل الأطباء الذين يعرفهم، ويشتري كل الأدوية والفيتامينات، ويمضي كل فترة الحجر يقرأ على الانترنت ويجرّب وصفات قد تساعده على التماثل الى الشفاء. ما هي الأمراض التي يمكن أن تصيب الثور أيضًا؟

الجوزاء يكبت مشاعره

يصرّ الجوزاء أنه غير خائف، وأن الأمر عادي ولا يؤثر عليه مطلقًا، ولا يتحدث بالموضوع حتى ولكنه سيتحول الى من ينتقد كل الناس وكل شيء وبحالة مزاجية لا تطاق!

السرطان يشعر بالخجل والاحراج!

لأنه يخاف أن يكون قد نقل العدوى لأحد من دون أن يدري ولأنه اجمالًا يفضل تقديم الخدمات عوضًا عن الحصول عليها سيمرّ السرطان بفترات نفسية صعبة جدًا.

الأسد يصبّ غضبه على من حوله

كل من لا يهتمّ بالأسد اثر اصابته ولا يقدم له الدعم والطعام ويمطره برسائل الدعم لن يسلم، فالأسد يبقى هو هو، الذي يظنّ نفسه الوحيد في هذه الدنيا! على فكرة، هل صحيح أن الحظ يساند دائمًا برج الأسد؟!

العذراء يحمل همه لوحده

يهتمّ بنفسه، يطبّب نفسه بنفسه، وربما قد لا يخبر أحد أنه مصاب الا الذين يضطر الى اخبارهم فقط، فلا يريد من أحد أن يحمل همه أو يخاف عليه.

الميزان ينزوي ويسبح بأفكاره

برج الميزان ينهار وينزوي مع نفسه ويسبح بأفكاره ويتخيّل أنه لن يشفى أبدًا من كورونا، ووضعه النفسي وانهيار معنوياته هذا يجعل العوارض تتفاقم أكثر وأكثر.

العقرب خوفه ليس منطقيًا

بغضّ النظر عن العوارض وعما يقوله له الطبيب، خوف العقرب يسيطر عليه ويجعل رزح تحت وطأة الانهيار شبه الكامل، يمضي أسبوعي الحجر وهو ينتظر الأسوأ ويخاف منه.

القوس يتعامل مع الموضوع بعقلانية

يلتقط أنفاسه، ويحاول التعامل مع الأمر بعقلانية ووعي تام، يهتمّ بنفسه وبصحته الجسدية والنفسية أيضًا ويتبع التعليمات الطبية بحذافيرها.

الجدي يخطط للعمل!

يستفيد الجدي من هذه الفترة كي يخطط للعمل وينشغل بأحلامه وأعماله المستقبلية، الجدي لا يضيع الوقت.

الدلو والحساسية المفرطة

يصبح الدلو شخص حساس بشكل مفرط لحظة معرفته بالنتيجة الايجابية، دموعه لا تنقطع، ويصبح مشتاق لكل أصدقائه ويضربه حنين الأشخاص والأمكنة،

الحوت يختفي في عالمه الخاص

يهرب الحوت الى عالمه الخاص، وينفصل كليًا عن الواقع، ويبدأ برسم الأحلام والتخطيط لتنفيذها لحظة انتهائه من الاصابة. هل تعرفين طبيعة علاقة الحوت بالأبراج الأخرى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية