بعد ظهور القمر العملاق.. هذا ما سيحصل معك بحسب برجك!

بعد ظهور القمر العملاق.. هذا ما سيحصل معك بحسب برجك!

من المعروف علاقة القمر بالابراج ومدى تأثرها بالحال الفلكية. فكان من الطبيعي أن تتأثر مواليد الابراج بظاهرة ظهور القمر العملاق.

ias

فتعرفي مع ياسمينة ماذا سيحصل معك بحسب برجك بعد ظهور القمر العملاق.

اختبري نفسك: أي ملكة جمال أنت؟

برج الحمل

سيحمل لك، يا عزيزتي، القمر العملاق، أخبار سعيدة على المستوى المهني والمادي، بحيث من المتوقع أن تفتح أمامك فرصة مهنية كثيرة، لست في صدد توقعها، إلا أنها ستحمل لك الكثير من النجاح وبالتالي عليك الاستعداد لكل الاحتمالات.

برج الثور

بالنسبة لمولودة برج الثور، فإن ظهور القمر العملاق سيحمل لك الكثير من الايام الجيدة والمفاجآت السعيدة، على كل المستويات، خصوصاً أنك ستعشين أجمل فترة في حياتك، سواء العاطفية أو المهنية، في القريب العاجل.

برج الجوزاء

سيضع ظهور القمر العملاق مولودة برج الجوزاء أمام ضرورة الاهتمام بنفسها بشكل أكبر وإعطاء نفسها وقتاً خاصاً بها إما لتدليل نفسها أو الاستراحة أو الاسترخاء، نظراً لانشغالها الشديد في الآونة الاخيرة. (تعرفي مع ياسمينة على حدث سيء سيصيب مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع)

برج السرطان

سيمنح ظهور القمر العملاق مولودة برج السرطان القدرة على الاستمتاع بالطاقة الايجابية التي تتمتع بها، فتعيش أجمل لحظات حياتها الاجتماعية من خلال الاختلاط بأصدقائها وممارسة النشاطات الممتعة مع التحلي بروح التفاؤل.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فاعلمي أنك محظوظة للغاية. فمع ظهور القمر العملاق، فإن حياتك المهنية ستتقدم بشكل كبير وسريع وستتمكنين من تحقيق الكثير من الاهداف التي وضعتها والتفوق.

برج العذراء

من المتوقع أن تكون مولودة برج العذراء، مع ظهور القمر العملاق، أمام فرصة لتحقيق أحد أهدافها المهنية او الاجتماعية، التي لطالما خططت لها، إن كان السفر الى مكان معين أو الحصول على فرصة مهنية مهمة جداً.

برج الميزان

إن التحوّل الذي سيطرأ في حياة مولودة برج الميزان بعد ظهور القمر العملاق سيكون على الصعيد العاطفي، فإما ستتعرفين على الشريك المثالي أو ستعيشين أجمل اللحظات الرومانسية مع الحبيب.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن القمر العملاق سيؤثر على الحياة الاجتماعية لهذه المولودة، خصوصاً أنه سيفتح لها المجال للتعرف على اشخاص جدد والحصول على أصدقاء كثر وعلاقات جديدة.

برج القوس

إن القمر العملاق سيدفع مولودة برج القوس الى الرغبة بالعزلة بعض الشيء وتمضية الاوقات منفردة بعيداً عن الاختلاط الاجتماعي رغبة منها بالاسترخاء والشعور بالراحة وتجديد الطاقة لديها.

برج الجدي

على عكس ما هو سائد، فإن القمر العملاق سيجعل من مولودة برج الجدي تشعر بالرغبة في تمضية الاوقات الممتعة بعيداً عن الجدية التي تلتزم بها دائماً والبحث عن الراحة النفسية والجسدية.

برج الدلو

ستصب مولودة برج الدلو، مع ظهور القمر العملاق، اهتماماتها على العائلة والحياة العاطفية، من خلال العمل جاهدة على إسعاد الشريك والتضحية في سبيل إراحة أفراد اسرتها.

برج الحوت

ستفاجئ مولودة برج الحوت الجميع. فبعد ظهور القمر العملاق، ستقوم بمشاركة مشاعرها الحقيقية وأفكارها وأرائها مع الآخرين بعيداً عن الانعزال والانطواء.

اقرئي المزيد:قولي لي ما هو برجك أقول لك أي أميرة أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية