بعد لجين عمران..نادين نجيم تعترف أن سر جمالها هو البوتوكس والفيلر!

بعد لجين عمران..نادين نجيم تعترف أن سر جمالها هو البوتوكس والفيلر

مصدر الصورة حساب nadine.nassib.njeim على إنستغرام

بعد لجين عمران نادين نجيم تعترف أن سر جمالها هو البوتوكس والفيلر ولا تنكر انها تخضع لهذه الحقن لكي تحافظ على شباب بشرتها وهذا في مقابلة أجرتها في مصر.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن ملامح الممثلة اللبنانية نادين نجيم إختلفت بشكل كبير وواضح منذ أول ظهور تلفزيوني لها وكان هذا كله صنع عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس وهذا ما إعترفت به في إحدى الفعاليات التي شاركت بها في مصر يوم امس.

إجابتها كانت صريحة وعفوية!

عندما سُئلت عن سر جمالها، قالت نادين أولاً أن الجمال أصبح متاحاً في أي مكان وأن هناك العديد من الفتيات الجميلات ولكن الجمال ينبع من شخصية الإنسان. أكلمت نادين حديثها بكل صراحة وعفوية وفاجأت الجماهير بحيث إعترفت ان سر جمالها لا يكمن في ممارسة التمارين الرياضية أو الإكثار من شرب الماء بل هو صنع البوتكس والفيلر!

"تشجعوا وعملوا وظبطوا حالكن" بهذه الكلمات توجهت نادين التي يعتبرها الكثير من النجمات العربيات اللواتي أخطأن في عمليات تكبير الشفاه الى الفتيات ليتشجعن ويقدمن على هذه الخطوة مُعتبرةً أن الأمر "عادي" وضروري. وقد سبقتها على هذه التصريحات الإعلامية لجين عمران التي تُعتبر مثال الإمرأة الخليجية الأنيقة بحيث إعترفت سابقاً بالأمر نفسه وقالت: "لن أكذب وأقول إن سر نضارة بشرتي هي المياه والفواكه فقط، بل القليل من البوتوكس والفيلر مع كريمات العناية بالبشرة".

وبهذا التصريح، تكون هذه المرة السادسة التي تتصدر بها نادين نجيم الترند ومحركات البحث!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية