بعيداً عن الشعر والماكياج...مستحضر تجميل شغل بال غريس كيلي قبل زفافها وأصرّت على اعتماده

مستحضر تجميل شغل بال غريس كيلي قبل زفافها وأصرّت على اعتماده

رغم السنوات التي مرّت على الزفاف وعلى الرحيل، ظلّت غريس كيلي خالدة في ذهن كل من قدّر جمالها ومسيرتها، وظلّت إطلالتها العرائسيّة في الذاكرة، باعتبارها إحدى أجمل الإطلالات وأكثرها أيقونية في عصرنا الحديث. غريس كيلي التي أسرت قلب الأمير رينيه والتي خطفت أضواء هوليوود تعود على ياسمينة اليوم مع سر نكشفه لك شغل بالها قبل الزفاف.

ias

يمكن اعتبار إطلالتها كعروس فائقة الأناقة، لدرجة أنّها ما تزال حتّى يومنا هذا، مصدر إلهام قوي في عدد كبير من المجالات، حتى في عروض أزياء عالمية. وخلال عودتنا إلى تحضيرات زفافها، لفتنا أنّ غريس أولت عناية خاصة بيديها، واستعمال كريم صنع خصيصاً لها، بلغت قيمته حينها حوالي 500 دولاراً، أي أنّ سعره كان باهظاً جداً، غير أنّ عنايتها باليدين كانت خطوة جمالية لا تقبل الممثلة الهوليوودية المساومة عليها، أو التخلي عنها.

إطلالة عروس أيقونية خالدة
إطلالة عروس أيقونية خالدة

غريس كانت تولي عناية كبيرة بجمالها بشكل عام، فلم تكن تدخن أو تشرب الكحول، وتمارس الرياضة، وتتبع نظاماً غذائياً ورياضياً صحياً، وكانت تكرر دوماً أن العمر يظهر أولاً على يدي المرأة، لذا كان من الطبيعي ألا تستغني عن كريم الترطيب والتنعيم يوم زفافها، والذي يهدف إلى تعزيز جمال يديها، ومحاولة تأخير شيخوختهما.

إقرئي المزيد: عطر غريس كيلي الذي صنع لأجلها يوم زفافها…صار مفضلاً عند غالبية ملكات العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية