بدون ريجيم ولا رياضة، طريقة جديدة لخسارة 5 كيلو في شهر!

بلا ريجيم ولا رياضة، طريقة جديدة لخسارة 5 كيلو في شهر!

ليست العناية بالبشرة ومواكبة أجدد صيحات الموضة والمكياج العالمية، الهواجس الوحيدة التي تشغل بال المرأة في عصرنا هذا، بل إن الرشاقة تشغر حيزاً مهماً من اهتماماتها أيضاً خصوصاً في ظل تنامي ظاهرة مدونات الموضة والجمال اللواتي فرضن شروطهنّ الجمالية الخاصة. فباتت المرأة تسعى الى الحصول على قوام متناسق وجسم رشيق مهما كلفها الامر، ولذلك نجدها تخضع الى حميات غذائية قاسية وممارسة التمارين الرياضية المكثفة.

ias

وصحيح أن هناك أنواع كثيرة من الحميات التي تساعدك على خسارة الوزن بسرعة ومنها مثلاً ريجيم الحالة الطارئة للتخلص من الكرش في ليلة واحدة، أو الريجيم السهل الذي يساعدك على خسارة 5 كلغ في 3 أيام فقط، إلا أنها قاسية وقد تترافق مع بعض العوارض الجانبية.

ودائماً ما تتساءل المرأة عن وجود حلّ سحري يحررها من الكيلوغرامات الزائدة ويحرق الدهون في جسمها من دون اتباع رجيم ولا ممارسة التمارين الرياضية. وعلى ما يبدو إن حلمها هذا قد تحقق، إذ وجدت دراسة جديدة طريقة سهلة جداً لخسارة الوزن وحرق الدهون من دون القيام بأي مجهود.

ولفتت الدراسة التي أجرتها جامعة ماساتشوستس الاميركية على مدة 4 اشهر الى أن "النوم في غرفة تكون فيها درجات الحرارة متدنية، هو ما يحفز عملية حرق الدهون المتراكمة وبالتالي يساعد على خسارة الوزن". وكشفت الدراسة التي أحدثت ثورة في عالم الرشاقة وخسارة الوزن أن درجات الحرارة المتدنية تحفز عملية الأيض وبالتالي تساعد الجسم على حرق الدهون المتراكمة، وتخفض الوزن من دون الامتناع عن تناول الطعام ولا ممارسة التمارين الرياضية.

اقرئي المزيد: 4 وسائل لبطن مشدود من دون ريجيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية