بلازو ڤيرساتشي يحتفل بالأعياد بطرق تناسب جميع الأذواق مستوحاة من بلاد العجائب

أجواء العيد المتألّقة تُخيّم على فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

سيُقدّم فندق بلازو ڤيرساتشي دبيأجواء مستوحاة من بلاد العجائب لإرضاء جميع الأذواق في موسم الأعياد المقبل. احتفلوا بالعيد على الطريقةالإيطالية مع عشاء مميّز من وحي أجواء الميلاد في مطعم ڤانيتاس الراقي فيفندق بلازوڤيرساتشي. تذوّقوا قائمةمؤلّفة من أربعة أطباق مستوحاة من الأعياد، أو اختاروا المأكولات التي تحلو لكم منالقائمة الإيطالية بامتياز. هذا العرض متوفّر في 24 و25 ديسمبر.

ias

أمّا مطعم "جياردينو"العالمي، فسوف يُقدّم برانش ليلة 24 ديسمبر وفي 25 ديسمبر، يتخلّله ما لذّ وطاب منالطعام. يمكن للضيوف اختيار وجبة شاي ما بعد الظهيرة في مطعم "موزاييكو"والاستفادة من الطقس المنعش لتناول الأطايب على الترّاس في الهواء الطلق، وتذوّقالشاي والقهوة والمعجّنات والحلويات المستوحاة من العيد، إلى جانب تشكيلة منالمربّى المحضّر على الطريقة المنزلية. كما سيُحيي روغيليو السهرات الفنيّة طوال شهرين في البار الذي يُقدّم أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز،

إذا كنتم تُفضّلون الاحتفال فيالمنزل، دعوا مهمّة تحضير الطعام لفندق بلازو ڤيرساتشي، الذي سيوصل ديك الحبش الجاهزمباشرة إلى باب منزلكم. تشمل هذه الخدمة ديك الحبش ، والبطاطا المشوية، ومقانقالدجاج، والخضار المشوية، والكستناء، والملفوف الصغير، وصلصة التوت البري، ولحمالحبش المقدّد.

إقرئي المزيد:السبا في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُتيح خدمة جديدة ومتطوّرة للاستجمام هذا الخريف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية