بلانسياغا تقدّم حقيبة بشكلٍ غريب في مجموعة ما قبل خريف 2017!

لا شكّ أنّ علامة بلانسياغا وتحديداً المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة لهذه العلامة، Demna Gvasalia، تقدّم التصاميم الملفتة أكانت هذه التصاميم تعكس الأزياء أو الأكسسوارات من أحذية وحقائب.

ias

فمجموعات وتصاميم بلانسياغا تأتي دائماً مميّزة وفريدة إذ لا يمكن أن ننسى مثلاً الأحذية طويلة الساق المروّسة من الأمام والتي تأتي بألوانٍ قويّة أو نيون التي قدّمتها العلامة، هذه الأحذية مثلاً التي يمكن اعتمادها كبديل عن الليغينغ نظراً لطولها الذي يصل حدّ الأرداف.

ولكن وعلى الرغم من أنّ مجموعتها لشتاء 2018 قدّمت الحقائب بالحجم الكبير جداً، هذه الحقائب التي شبّهت بكيس اللحاف Blanket Bags والتي لاقت تعليقات ساخرة كثيرة غير أنّ الشكل أو التصميم الذي رأيناه في مجموعة Balenciaga لما قبل خريف 2017 لفت أنظارنا ولكن هذه المرّة إيجابياً.

ففرادة تصميم حقيبة بلانسياغا الجديد سيضفي لمسة مميّزة على من تختاره لا سيّما أنّه يأتي بشكلٍ مثلث، هذا الشكل الذي لا نراه كثيراً في عالم الحقائب.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة هذا الموسم، لا تتردّدي في اختيار الحقيبة المثلثة من بلانسياغا حيث يمكنكِ أن ترتديها بمسكة اليد أو بحزامها الطويل على الكتف أو بأسلوب الكلاتش أي من دون ولا حزام أو مسكة يد.

ولكن ومن طريقة تنسيق بلانسياغا لحقائبها في مجموعة ما قبل خريف 2017 (الجرأة في القصّات عنوان مجموعة بلانسياغا لما قبل خريف 2017!)، لاحظنا أنّ موضة اعتماد الحقيبتين لا تزال مستمرّة حتى الموسم القادم، لذا، اختاري هذه الحقيبة المثلثّة ونسّقي معها حقيبة أخرى لا سيّما إن اخترتها بأسلوب الكلاتش إذ يمكنكِ ارتداء الكلاتش المستطيل معه.

وإلى جانب هذه الحقيبة والحقيبة بالحجم الكبير جداً التي برزت بدورها في هذه المجموعة والتي أتت إلى جانب حقيبة أخرى بالنقشة ذاتها والقماش ذاتها ولكن بحجمٍ أصغر، قدّمت لنا بلانسياغا الحقيبة المستطيلة والتي رأيناها أحياناً مقلّمة وأحياناً أخرى مصمّمة بمثلثات جلديّة بلونين مختلفين.
إنّ الحقائب المستطيلة هي بدورها من أشكال الحقائب الرائجة هذا الموسم لا سيّما أنّ العديد من دور الأزياء قدّمت هذا الشكل إلى جانب الأشكال الهندسيّة الأخرى ما يشير إلى أنّ موضة الحقائب للموسم القادم هي الأشكال الهندسيّة.

إقرأي المزيد: حقيبة بلانسياغا توقع الماركة ضحيّة المزاح والنكات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية