بلايك لايفلي وجيجي حديد تخطفان الأنظار في حفل ما بعد الميت غالا وملابسهما السبب!

بلايك لايفلي بموضة القماش المقطع في حفل ما بعد الميت غالا 2018

لم تقتصر إطلالات النجمات المميّزة والملفتة على سجادة حفل الميت غالا الحمراء إنّما التميّز في الإطلالات برز أيضاً بعد حفل الميت غالا وتحديداً في السهرة التي تلت الحفل والتي أقامتها دوناتيلا فيرساتشي أي علامة فيرساتشي.

ias

ولكن يبدو أنّ أكثر النجمات اللواتي لفتن الأنظار في السهرة التي تلت حفل الميت غالا، هما كلّ من بلايك لايفلي وجيجي حديد والسبب أنّ الصيحات التي اخترناها كانت مميّزة ملفتة.

بلايك لايفلي تلفت الانظار في حفل ما بعد الميت غالا 2018

لنتكلّم عن بلايك لايفلي أوّلاً والتي ذكّرتنا فوراً بسيرينا الشخصيّة التي اشتهرت بها في سلسلة أفلامها Gossip Girl والسبب أنّ القماش المقطّع وتحديداً التنورة بنقشة الـ Plaid التي اعتمدتها هي قطعة اشتهرت بها سيرينا كثيراً.

كلاتش مطبع باسم عائلتها والحذاء المقطع طويل الساق من لوبوتان

أيضاً، إنّ ما اعتمدته بلايك من صيحات وطريقة تنسيقها للوكها في هذه السهرة أتت رائعة حيث اعتمدت لوكاً تسعينياً ولكن بلمسة ملفتة فنسّقت تنورة مقطّعة مزيّنة بالشراريب أو بأقمشة ممزّقة مع قميص كلاسيكيّ وسترة بالنقشة ذاتها كنقشة التنورة ولكن ما جعل هذه الإطلالة مميّزة كان الحذاء طويل الساق من كريستيان لوبوتان الذي أتى مقطّعاً وبالألوان ذاته كما الكلاتش المزيّن بالترتر والذي أتى أيضاً مطبّعاً بكلمة عائلة زوجها رينولدز.

جيجي حديد تتالق بالموضة الميتاليكية

في المقابل، استطاعت جيجي حديد أيضاً أن تسرق الأنظار في هذه السهرة وذلك بعد إطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء وقد لفتت حديد الأنظار باعتمادها الموضة الميتاليكيّة وأيضاً أسلوب البدلة الرسمية بهذا القماش، هذه البدلة التي تميّزت بأنّها أتت وكأنها على شكل حذاء طويل الساق بموضة Pantashoes حيث أتى الحذاء ميتاليكيّاً وبلون السروال أيضاً.

إقرأي المزيد: النجمات يتألقن في حفل الميت غالا والفساتين المميّزة والجريئة هي العنوان الأبرز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية