بلايك لايفلي وريان رينولدز يرزقان بفتاة

بلايك لايفلي وريان رينولدز

بلايك لايفلي وريان رينولدز

استقبل الثنائي الرّائع بلايك لايفلي وريان رينولدز مولودهما الأوّل في نيويورك مع حلول العام الجديد بعد تسعة أشهر من الإنتظار وتبيّن فيما بعد أن المولود فتاة. وبالرّغم من أن الولادة جاءت في وقت أبكر من المتوقّع إلّا أن الأم وابنتها بصحة جيّدة.

ias

يذكر أنّ الثنائي لم يكونا قد كشفا فوراً عن جنس الطفل، غير أنّه تبيّن فيما بعد أنّها فتاة جميلة كوالديها.  ويستقبل هذا الثنائي المميّز هذه الفرحة ويشاركان فيها جمهورهما خاصّة وأنّهما كانا يتوقان لولادة طفلهما الأوّل. وكانت بلايك قد أفادت في حديث لها أنّ ريان يساندها ويهتم بها وأن الأمومة كانت تشكّل حلماً لها منذ أن كانت صغيرة. وبحسب أحد المصادر، أطلق ريان وبلايك على ابنتهما إسم "فيوليت".

وتجدر الإشارة إلى أن بلايك قد لاقت إعجاباً كبيراً لدى الجميع في فترة حملها إذ ازدادت أناقتها وتميّزت بإطلالاتها الرّاقية التي سحرت فيها الصحف والمعجبين. وفي حفل جوائز Angel Ball تألّقت بلايك بفستان طويل باللون الأبيض من تصميم قوتشي Gucci بدت فيه بإطلالة مبهرة لتحصل على أروع لوك لها في فترة حملها.

الآن وبعد ولادة ابنتهما الأولى، ازداد اهتمام الجمهور بهذا الثنائي الجميل، والكل ينتظر بشوق لمعرفة إسم الفتاة ورؤية الصور الأولى لطفلة بلايك وريان التي ستكون بلا شك فائقة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية