بلد عربي هو الرابع بين البلدان التي فيها أكثر الرجال جاذبية في العالم.. فما هو؟

بلد عربي هو الرابع بين البلدان التي فيها أكثر الرجال جاذبية في العالم فما هو؟

مما لا شك فيه أن إيطاليا تتربع على عرش البلدان التي تحتوي على أكثر الرجال جاذبية في العالم، خصوصاً لناحية الهيئة والمظهر والجاذبية والسحر اللافتين، من دون أن ننسى اللهجة الايطالية التي تعتبر الاجمل.

ias

ويأتي بعدها شباب البرازيل أو بالاحرى أميركا اللاتينية، حيث يتمتع فيها الرجال ببنية جسدية قوية لافتة وبارزة ما يشكل سبباً جاذباً للنساء.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

من ثم، تأتي أنغولا في المرتبة الثالثة حيث يتمتع رجالها بجاذبية كبيرة وقدرة لافتة على التواصل مع النساء وسحرهن.

ولا عجب أن تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الرابعة في أجمل رجال العالم، نظراً لتمتع الرجال فيها بعيون مكحلة وبشرة سمراء جاذبة للنساء.

وتليها فرنسا التي تحتوي على نوع آخر من جمال الرجال الجاذب، مع تمتعهم بمستوى ثقافة عالي للغاية وشهامة لافتة. (اكتشفي مع ياسمينةماذا يعني أن تلتقي بمن يعجبك صدفة؟)

وليس غريباً، أن تأتي المانيا في المرتبة السادسة لناحية أكثر الرجال جاذبية على الاطلاق، مع طلتهم الرائعة وبنيتهم الجسدية اللافتة فضلا عن لجتهم المميزة.

يبقى أن الجمال أمر نسبي والجاذبية تختلف باختلاف الثقافة والحضارة والشخص، فما قد ترينه يا عزيزتي جاذباً لك ليس من الضروري أن يكون مشتركاً مع الاخرين وهنا يلعب التواصل المباشر والتفاهم الدور الاساسي في تطوير العلاقات العاطفية ونجاحها وليس شرط أن تكون قائمة على الاعجاب فقط الذي يشكل بداية انطلاق هذا النوع من العلاقات.

اقرئي المزيد: 3 صفات لا تدركها المرأة تُبعد الرجل عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية