بلدان عليك زيارتها قبل أن تبلغي الأربعين!

عزيزتي، من الصحي والاساسي والضروري أن تحاولي السفر، ولو مرة في العام، وزيارة مختلف البلدان والتعرّف على حضارات وثقافات جديدة اضافة الى الاستفادة من امكان الاستجمام وتجديد الطاقة وتنشيطها.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفكاراً جديدة وغنية لزيارة بلدان رائعة قبل أن تبلغي الاربعين من العمر.

اختبري نفسك: أي بلد تشبهين؟

بانكوك

باتت تايلاند، خلال السنوات الاخيرة، مقصداً سياحياً بامتياز، نظراً لما تملكه من مناظر طبيعية خلابة وفرصاً كثيرة للتمتع بأنشطة سياحية ورياضية ترفيهية وجميلة.

من هنا، ننصحك بضرورة زيارة بانكوك، يا عزيزتي، والاستفادة من خدماتها العديدة، بدءاً من التدليك المميز وفنادقها الرائعة الذي تشتهر به مروراً بمأكولاتها اللذيذة وصولاً الى شواطئها وأنشطتها الترفيهية الكثيرة والمتنوّعة التي ستسمح لك باختبار تجربة من العمر لن تنسيها على الاطلاق.

طوكيو

عزيزتي، لا يوجد أفضل من طوكيو، العاصمة اليابانية، كوجهة سياحية لقصدها. فيكفي أن تذكّرك ناطحات السحاب العالية فيها بمدينة نيويورك.

كما تسمح لك هذه المدينة باختبار حضارة عريقة، عمرها آلاف السنين، وبالتالي تعزيز ثقافتك وثقلها.

إضافة الى ذلك، فإن زيارتك لهذه المدينة الشهيرة، تسمح لك باختبار تجربة فريدة من نوعها، سواء من خلال ثقافتها أو من خلال مأكولاتها المميزة مروراً بخدمات فنادقها ذات الاحترافية العالية التي تضمن لك أفضل اقامة على الاطلاق وفرصة الحصول على راحة جسدية وصولاً الى مناظرها الخلابة.

فلا تتأخّري بحجز رحلتك الى مدينة طوكيو، فستكون تجربة من العمر! (اكتشفي مع ياسمينة شواطئ لزيارتها خلال فصل الشتاء)

نيويورك

لا تتأخّري، يا سيدتي، بزيارة مدينة نيويورك في الولايات المتحدة، فهذه "التفاحة الكبيرة" تجمع اكبر عدد من الثقافات المتنوعة والمتناغمة في اطار واحد.

فإضافة الى مناظرها المتنوعة وآثارها الغنية والتاريخية التي تضفي ثقافة اليك، يمكنك اختبار ألذ وأشهى تجربة مأكولات فضلا عن التنعم بعروضها المسرحية والتمثيلية، وفي طليعتها مسرح "برودوي" الشهير والعريق.

فاسرعي واحجزي بطاقتك الان لضمان اختبار أجمل تجربة في حياتك من المؤكد أنك لن تتمكني من نسيانها على الاطلاق.

الابحار حول اليونان

لضمان قضاء صيف ممتع، قومي، برفقة عدد من الاصدقاء باستئجار قارب للابحار حول اليونان وزيارة جزرها التاريخية العريقة.

فبإمكانك عندها، اكتشاف أجمل الشواطئ الخلابة والحصول على فرصة من العمر للاستجمام وتجديد طاقتك بعيداً من ضغوطات الحياة اليومية.

فلا تتأخري وأسرعي في التخطيط لهذه الرحلة التي ستكون بالتأكيد رحلة العمر لك!

اقرئي المزيد:ياسمينة تتوقع أفضل الوجهات السياحية لعام 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية