بلقيس فتحي: الوجه الإعلاني الجديد لعلامة بانتين للعناية بالشعر

بانتين تختار بلقيس فتحي لتكون وجهها الإعلاني الجديد.

أعلنتبلقيس فتحي في التاسع والعشرين من الشهر الفائت  اختيارها لتكون الوجه الجديد لمبتكرات بانتين، ليتعاونا سوياً في تسليط الضوء على العقبات التي تواجهها النساء في يومنا هذا بهدف تمكين المرأة عبر توفير الأدوات والوسائل التي تضمن دعم إمكاناتها، مساعدتها في تحقيق أهدافها.

ias

الماركة التي تعمل وفق شعار ""مشاكل اليوم ما بدها حل مبارح"، في إشارة إلى التجدّد الدائم في تقديم الحلول العصرية لمشاكل شعرك، التزمت منذ تأسيسها بتضافر جهودها مع الشخصيات البارزة على الصعيد العالمي بهدف تحسين حياة النساء وتقديم قدوة تحتذى لهن وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. والتعاون المعلن عنه ما هو إلاّ تجسيد لهذه الخطة الإيجابية. باعتبار أنّ بلقيس تعدّ من النساء الرائدات اللواتي يمكنهن دفع عجلة التغيير الإيجابي، ونموذجاً مثالياً تشجّع المرأة العربية الشابة على التألّق والبروز. (بلقيس أحمد فتحي تتألّق في قطر).

على هامش هذا التعاون، أعلنت بلقيس أنّ التحوّلات في حياتها والتصميم على الاستمرار والتميّز هي إحدى الطروحات المشتركة بينها وبين بانتين، ويجمعهما السعي لحل المشاكل بصورة جذرية، وجعل المرأة تدرك أنّ التغيير يجب أن يبدأ من داخلها، لتشعّ جمالاً من الخارج، معبّرة عن فخرها للتعاون مع ماركة تسعى إلى إيحاد حلول عصرية لمشاكل الشعر. بدورها، أعلنت  مروة الشهاوي، رئيسة قسم الاتصالات في بانتين، لمنطقة الهند و الشرق الاوسط أنّ اختيار بلقيس مناسب تماماً للماركة، واصفة إياها بـ "صوت الشباب المعاصر، ومغنية ذات قلب رؤوف، وامرأة مرموقة تحرص على التغلّب على المشاكل المعاصرة وفق حلول معاصرة".

ومع بدء بلقيس جولتها للعام 2016، الهادفة لدعم المرأة العربية، ستكثّف بانتين جهودها لدعم المرأة العربية من خلال تقديم الدعم لبلقيس، وسيتعاونان لتعزيز ثقة المرأة العربية، وترسيخ قوتها الداخلية، وتسليط الأضواء على أبرز قضايا تمكين المرأة. وستتضمّن جولة بلقيس تعاونها مع منظمات محلية غير حكومية، وتنظيم مزادات لجمع التبرّعات، والمساعدة في تطوير مهارات السيدات الأقل حظاً، وتنظيم الحفلات لجمع التبرعات.

إقرئي المزيد: ياسمينة تحضر إطلاق أحدث منتجات بانتين في سنغافورة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية