بلقيس فتحي تنفصل عن زوجها وترفع قضية خلع للحصول على الطلاق الرسمي

بلقيس فتحي تنفصل عن زوجها وترفع قضية خلع للحصول على الطلاق الرسمي

مصدر الصورة: @balqeesfathi الحساب الرسمي على انستغرام لبلقيس فتحي

بلقيس فتحي تنفصل عن زوجها وترفع قضية خلع للحصول على الطلاق الرسمي، وهذا الخبر صدم الجمهور بعد أن أعلنت عنه النجمة بتصريحات لها لأحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة بذلك التكهنات التي انتشرت أخيرًا حول الخبر. وقد سبق أن كشفت بلقيس كيف تعرفت على زوجها.

ias

إذًا، هذا يكشف سبب غيابه من حياتها وعدم رؤيتنا له برفقتها، إذ اعتدنا أن نراهما سويًا في عدة فيديوهات وصور تنشرها النجمة، وأيضًا برفقتها لحضور أكثر من مناسبة. فهو، منذ أن تعرفت عليه في العام 2016، لا يفارقها أبدًا، سواء بالسفر أو خلال تصوير الفيديو كليبات، وقد غاب عن ذلك في الفترة الأخيرة.

بلقيس قالت أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها في المحاكم الإماراتية، مضيفة أنها لا تمتلك أي تفاصيل أخرى عن الأمر، ومؤكدة ثقتها الكاملة بالقضاء. والجدير ذكره، أنها تزوجت وسلطان عبد اللطيف في العام 2016، وأنجبًا صبيًا أسمياه "تركي". ونتذكر هنا أن بلقيس أحيت حفلًا كبيرًا قبل أيام من ولادة ابنها!

> أنا رافعة قضية خلع منذ فترة بالمحاكم الإمارتية وكلي ثقة بالقضاء النزيه، ولا أستطيع التكلم أكثر عن الموضوع، وبيننا أجمل هدية اسمها تركي.

لم تُعرف الاسباب التي أدت إلى الطلاق، وجاء الخبر صادمًا على الجمهور، خصوصًا وأن كل ما كانت تنشره النجمة كان يثبت أن علاقة حبهما ناجحة، مثل اللحظات التي يقضيانها سويًا، والهدايا الثمينة التي يقدمها زوج بلقيس لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية