بلوغرز بلوكات متشابهة: نسخات طبق الأصل

بلوغرز بلوكات متشابهة

لفتتنا صور بلوغرز بلوكات متشابهة، ولذا أردنا أن نشاركها معكِ لتري من اعتمدت التصميم بطريقة أفضل وعلى من بدا أجمل. وقد تكون الأزياء ذاتها تمامًا، أو تختلف بتفاصيل بسيطة، أو حتّى تتشابه بتفصيل واحد، كما رأينا في إطلالات النجمات بفساتين بالياقة العالية.

ias

في بعض الأحيان، نرصد القطعة نفسها في لوك أكثر من نجمة معروفة، ونبدأ بالحكم على طريقة كلّ منهنّ في تنسيقها. لقد جمعنا لكِ إطلالات بلوغرز ومشاهير بلوكات مشابهة، فاطّلعي عليها واحكمي بنفسكِ.

مايا دياب وكيم كارداشيان

بلوغرز بلوكات متشابهة
إطلالة من الأجمل؟

من تفكّر بارتداء فستان اللاتيكس، يجب أن تكون واثقة جدًّا بنفسها، إذ أن ارتداءه يتطلّب الكثير من الجرأة، لأنّه يظهر شكل الجسم بكلّ تفاصيله. لذا، عندما ارتدته كيم كارداشيان، تعرّضت للانتقادات لأنّه أبرز صدرها بطريقة فاضحة، في حين، لاقت مايا دياب الكثير من الإعجاب عندما ارتدت الفستان نفسه.

كارن وازن ونور عريضة

بلوغرز بلوكات متشابهة
كم تبدوان متشابهتان!

قد يُخيّل لكِ من النظرة الأولى أنّ نور عريضة وكارن وازن في ترتديان الملابس نفسها، ولكن إذا دقّقت جيّدًا، ستلاحظين أنّ الكنزة التي اختارتها نور هي بصيحة الـ Tie-Dye، في حين تتزيّن بلوزة كارين وازن برسومات للأزهار. ما يظهر أنّهما بلوك مشابه، هي تدرّجات الألوان في بلوزة كلّ منهما، وكذلك قصّتها، إضافة إلى الجينز الأزرق بالخصر العالي.

نادين نجيم وسيرين عبد النور

بلوغرز بلوكات متشابهة
استوحي منهما أجمل الأفكار للوك أنيق

إطلالات سيرين عبد النور ونادين نجيم رائعة دائمًا، عصرية وجذّابة، إذ تعتمدان تصاميم أنيقة، من بينها البدلة النسائية باللون الأبيض التي اختارتها كلّ منهما بتصميم مختلف. سيرين أعجبت بتلك المرفقة بسروال بقصّة واسعة مع بلايزر بياقة من الساتان وحزام قماشي عزّز جمال خصرها، في حين أطلّت نادين ببذلة تتدلّى الشراريب من جوانبها، شملت بلايزر بياقة مرصّعة بالأحجار، وسروال ضيّق.

هل استعارت كيم فستان كورتني؟

بلوغرز بلوكات متشابهة
ما رأيك؟

أطلّت كيم كارداشيان في شهر يناير من هذا العام بفستان من تصميم Roberto Cavalli برسمة لرأس النمر ونقشة من وحي جلده، وبعد ثلاثة أشهر، نشرت أختها كورتني صورة لها بالفستان نفسه، أرفقتها بعبارة تؤكّد فيها أنّها ارتدته سابقًا. فهل استعارت كيم الفستان من أختها، أم أنّها اشترت مثله؟

فستان جمع النجمات!

بلوغرز بلوكات متشابهة
هو حقًّا بهذه الروعة

> ارتديت الفستان في كليب ياللي أحبك موت، وقبل الكل. أمل العوضي

من منّا لا تتذكّر الفستان الذي ارتدته ياسمين صبري في صورة تجمعها بزوجها خلال شهر رمضان من العام 2020؟ هذا الفستان الذي اختارته من دار Dolce & Gabbana والذي تميّز بتصميمه الحيوي، بقي يتصدّر العناوين لأسابيع، إذ نشرت بعد يومين المذيعة الكويتية أمل العوضي صورة لها بالفستان نفسه، واختارته أيضًا الإعلامية العراقية سهير القيسي التي سبق وأن رأيناها ترتدي الفستان الذي اعتمدته أمل بوشوشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية