بلوغرز عرب يستوحي منهم الرجل أجمل الأفكار لإطلالاته

بلوغرز عرب رجال

البلوغرز العرب الرجال هم السباقون في اعتماد أحدث صيحات الموضة، ولذا، لا بدّ لكل من يرغب بأن يكون مميزًا دائمًا، أن يستوحي من أساليبهم أجمل الأفكار، كما يمكنه أن يستوحي أجمل الإطلالات الرجالية من مشاهير العالم.

ias

كما المرأة، يحرص الرجل على اختيار ملابس وأكسسوارات تمنحه إطلالة ستايلش جدًا، فدور الازياء تخصّه مثلها تمامًا بأجمل الصيحات التي تتنوع لينتقي من بينها ما يناسب ذوقه. سواء كنت تفكّر بما تريد أن تعتمد إلى العمل، أو لزيارة الاصدقاء أو تلبية الدعوات، يمكنك أن تطّلع على صور البلوغرز العرب الذين يشتهرون بلوكاتهم العصرية، وفي ما يلي أبرزهم.

أحمد دعبس

أحمد دعبس هو من أشهر الوجوه العربية في عالم الازياء. إنه فلسطيني الأصل، ومقيم في الإمارات العربية المتحدة، ويشارك في عروض أزياء أهم الدور، مثل Dolce & Gabbana. يمكنك أن تستوحي منه أجمل الافكار للإطلالات الكاجوال، فهو ينسق الأزياء والاكسسوارات بأسلوب مميز جدًا، ويختارها بلمسات رائعة.

أحمد حمدي

بدأ أحمد حمدي مسيرته في مجال الأزياء في عمره الـ 18 مع Calvin Klein، وها هو اليوم حقّق نجاحات كثيرة في المجال، إذ أنّه مصمم أزياء رجالي كصري رائدج في مختلف الدول، حيث يقدّم من خلال علامته تصاميم تنقل الإطلالات الرجالية إلى أعلى مستويات الروعة، وتضفي على من يعتمدها لمسات أنيقة وجذابة.

نبيل عيسى

نبيل عيس هو سوري الأصل، لكنه انتقل إلى باريس ليلمع في مجال الموضة، وها هو اليوم أحد أهم مصممي الازياء، وبالطبع من أبرز المؤثرين في المجال. فإطلالاته هي مصدر وحي كثير من الرجال العاشقين للموضة.

أحمد السيد

يشتهر أحمد السيد بإطلالاته العصرية، وهو من خلال علامته House of Nomad يقدّ/ للرجل والمرأة على حد سواء، تصاميم في غاية التميّز، بقصات مريحة ورائعة.

أحمد ASB

هو متخصص في مجال الهندسة الميكانيكية، ولكنه يقضي أوقات فراغه في الكشف عن إطلالاته الرائعة، ليكون بذلك واحدًا من أهم البلوغرز الذي يمكن للرجل متابعتهم ليستوحي منه صيحات موضة تمنحه لوكات عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية