بلوغرز عربيّات يحملن الحقيبة نفسها من Loewe، فمن نسّقتها بطريقة أفضل؟

بلوغرز عربيات يحملن الحقيبة نفسها من Loewe فمن نسقتها بطريقة افضل

لفتتنا اطلالات بلوغرز عربيات يحملن الحقيبة نفسها من Loewe، وقد اختارتها كلّ منهنّ بتصميم مختلف ونسّقتها وفقًا لأسلوبها، لإضفاء لمسات في غاية التميّز والأنوثة، والتي يمكنكِ أن تعتمديها بنفسكِ لتلفتي الأنظار بروعتكِ هذا الصيف، خصوصًا وأنّها من الأكسسوارات التي تجعل صوركِ تبدو مثل مشاهير انستغرام.

ias

إطلالة نور عريضة رائعة!

تتميّز إطلالات نور عريضة بلمساتها العصرية الرائعة، ولفتتنا من بينها إطلالة نسّقت فيها حقيبة Balloon من Loewe من الجلد الأبيض، مع جينز أزرق بقصّة الخصر العالي وقميص بصيحة التقليمات يتّسم بياقته الأنثوية التي منحتها الجاذبية. هي من أجمل التنسيقات التي اعتمدتها البلوغرز لهذه الحقيبة، فما رأيكِ أنت؟

نسّقتها ديما الأسدي مع فستان أنثوي

اختارت ديما الأسدي حقيبة Balloon من لويفي من الجلد البنيّ والكروشيه البيج، ونسّقتها مع فستان أسود من الساتان بصيحة نقاط البولكا. إطلالة فيها الكثير من الأنوثة والعصرية، فما رأيكِ بأن تستوحيها منها؟

عفوية كارن وازن

تشتهر كارن وازن باعتماد الإطلالات العفوية، ولفتتنا من بينها تلك التي اختارت فيها حقيبة Balloon من Loewe بتدرّجين من البني، وقد نسّقتها مع شورت قصير أبيض، كروب توب رمادية، نظارات شمسية وعقد من عدّة طبقات، واعتمدت معها تسريحة الكعكة العفوية. ما رأيك بهذه الإطلالة؟

ونتالي فنج أيضًا

نتالي فنج اختارت بدورها حقيبة Balloon من Loewe بلوني الكامل والأسود، ونسّقتها مع سروال جلديّ اسود بقصّة الخصر المنخفض، وكروب توب سوداء ارتدت فوقها بلوزة من القماش الشبكي.

جرأة ديما حوراني

اختارت ديما حوراني حقيبة Balloon من لويفي من الجلد باللونين الكامل والأسود، ونسّقتها مع إطلالة جريئة، إذ ارتدت بلايزر سوداء بفتحات كشفت عن بطنها مع شورت ضيّق باللون النيلي، مع أكثر من عقد حول رقبتها، معتمدة بذلك نصائح لارتداء مجوهرات متعدّدة في الوقت نفسه بأسلوب رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية