بلومينغديلز وديفيد يستضيفان أمسية تعكس روح الأناقة الأميركيّة

في خطوةٍ منها لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط، نظّمت علامة ديفيد يورمان للمجوهرات حفلاً في متجر بلومينغديلز (ركن خاص لحقائب كلوي في متجر بلومينغديلز) في التاسع من شهر أوكتوبر الحالي في دبي وقد أتى هذا الحفل عبارة عن سهرة حصرية استضافها الزوجان ديفيد وسيبيل يورمان وذلك في حضور خالد الطاير، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة الطاير.

ias

في تفاصيل هذا الحفل، لا بد ّمن الإشارة إلى أنّه وقع الخيار على صالة عرض " ليلى هيلر غاليري" لما تعكسه هذه العلامة من خلفية فنية غنية أما طريقة عرض المجوهرات الجديدة فقد تمّت من خلال منصّة رقمية متعدّدة الشاشات إذ تابعنا من خلالها قصّة العلامة منذ انطلاقتها في نيويورك أواخر سبعينات القرن الماضي والمحطات التي مرّت بها لتصبح هذه العلامة فيما بعد ثورة حقيقية في عالم المجوهرات الراقية.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تسليط الضوء على سمات التصميم المميّز والبراعة الحرفية العالية التي جعلت من علامة ديفيد يورمان واحدة من أبرز العلامات العالمية خلال وقت قياسي ومن بين المجوهرات التي ساهمت في نشر هذه العلامة لا بدّ من أن نذكر السوار الشهير المصنوع من أسلاك ملتفة مستوحاة من الكابلات اللولبية الجذابة لجسر "بروكلين" في نيويورك.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكثر من 200 ضيف من كبار الشخصيات حضروا هذا الحفل واستمتعوا بباقة من أصناف الحلوى النيويوركية التي تعكس إرث العلامة.

لذا، ندعوك إلى اكتشاف مجوهرات ديفيد يورمان المتوفّرة لدى قسم المجوهرات الراقية في الطابق الأرضي من متجـر "بلومينغديلز" في "دبي مول".

إقرأي المزيد: تذكري عرض ازياء بلومينغديلز لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية