بلومينغديلز يفتح أبوابه للماركة العالمية للنظارات الشمسية SAMA ويكشف عن نظارات MINI

 SAMA تطلق نظارتها الشمسة في متجر بلومينغديلز في دبي مول

أعلنت الماركة الأمريكية ،سّما, المعروفة بفخارتها وأناقة نظارتها الشمسية بإفتتاحها في متجر بلومينغديلز، دبي مول. أطلقت صاحبة العلامة التجارية ،شيلا فانس، الماركة العالمية منذ عشرين عاماً في كاليفورنيا وحرصت على تصنيع نظارات مصنوعة من أجود المواد الأولية ،كالالتيتانيوم و الأسيتات الياباني وغيرها من مواد باهظه. تقوم الماركة بتصميم وتصنيع وتوزيع منتجاتها من اليابان، لأنه من المستحيل الحصول على منتج مشابه بالجودة من أي مكان آخر في العالم.

ias

 SAMA تطلق نظارتها الشمسة في متجر بلومينغديلز في دبي مول

يفّضل الكثير من المشاهير هذه العلامة التجارية، كتوم كروز وكولين فيرل وريس وثيرسبون، وهذا بسبب جودتها العالية وأناقتها المطلقة. تتوفر منتجات سما اليوم في متجر بلومينغديلز في دبي مول لتعطيك الفرصة بالإستمتاع بأجمل التصاميم وأكثرها عملية في المكان الأكثر فخامة في العالم. يتضمن بلومينغديلز التشكيلات التالية من سّما: Sama Eyewear, Loree Rodkine Eye Couture, Wild Side, Mechanix and Sama Mini. صممت الدار مجموعة حصرية للشرق الأوسط بعد تعاونها مع متجر بلومينغديلز، وبما أن الشرق الأوسط متابع دائماً لآخر صيحات الموضة فقد أطلقت الماركة العالمية مجموعة Mini في دبي مول وهذا بسبب تناول المشاهير لها مؤخراً بشكل مستمر.

تُكمل العلامة التجارية طريقها نحو النجاح والتقّدم، فقد أصبحت الدار تطلق آخر صيحات الموضة لللنظارات الشمسية. فكما قالت المصممة وصاحبة الدار " أهم إكسسوار هو ذاك الذي يحدد الوجه."

إقرأي المزيد: تعرفي على منتجات "ألفا إتش" الفاخرة للعناية بالبشرة لدى بلومينغديلز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية