بماذا يمكن استبدال ماء الورد للبشرة؟ هذا هو الحل

بماذا يمكن استبدال ماء الورد للبشرة

من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك بماذا يمكن استبدال ماء الورد للبشرة، ياسمينة اختارت ان تقدم لك البديل عنه وتكشف لك عن فوائده الكثيرة على البشرة.

ias

غالباً ما تعتمدين على ماء الورد في خلطات البشرة من اجل تبييضها وتفتيحها. الا انك في بعض الاحيان قد تبحثين عن بديل له سنعرفك عليه اضافة الى فوائد ماء الورد للوجه.

بماذا يمكن استبدال ماء الورد للبشرة؟

  • ان ماء الورد يمكن استبداله بمكعبات الثلج التي تساعدك على تفتيح مسامات البشرة.
  • واستخدمي هذه الطريقة بعد ان تعمدي الى غسل وهك جيداً بالغسول المناسب لنوع بشرتك.

فوائد ماء الورد على البشرة:

  • مكافحة علامات تقدم سن البشرة: ماء الورد فعال في اطار مكافحة علامات الشيخوخة في البشرة، ويساعدك على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوه. لذلك، يمكنك خلط ملعقتين من بذور الحلبة المطحونة مع نصف كوب من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • ترطيب البشرة: يعمل ايضاً ماء الورد على ترطيب البشرة بعمق ليتخلص من البشرة الجافة التي يمكن ان تفسد اطلالتك. لذلك، اخلطي ملعقة من الزبادي مع ملعقة من ماء الورد ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • حماية البشرة من حب الشباب: من اكثر المشاكل التي يمكن ان تزعج المرأة هي ظهور حب الشباب في البشرة، وبالتالي يمكنك ان تعتمدي على ماء الورد لتتخلصي من هذه المشكلة. خذي قطعة من القطن ةغمسيها بماء الورد ومرريها على البشرة واشعري بالانتعاش.

هذا هو بديل ماء الورد على البشرة، وتعرفي ايضاً على فوائد ماء الورد للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية