بمستحضر مكياج واحد تحصلين على جمال المرأة المغربية التي تعجب كل رجل عربي!

بمستحضر مكياج واحد تحصلين على جمال المرأة المغربية التي تعجب كل رجل عربي!

صحيح أن أسباباً كثيرة غالباً ما تتعلق بالهندسة المعمارية المميزة والحياة الاجتماعية المرحة قد جعلت من المغرب الوجهة السياحية الأهم، لكن تبين أن ثمة عنصر جذب أكبر يجعل الرجال يقطعون تذاكر سفرهم فوراً إليها. فما الذي يجعل المغرب الوجهة المفضلة لدى الرجل العربي؟

ias

في الحقيقة، ثبت أن جمال المرأة المغربية عموماً وسحر نظراتها تحديداً هو أكثر ما يحبه الرجل العربي ويجعله بالتالي يقصد المغرب علّه يلتقي بعروسة الأحلام. وبالتالي، لا عجب إذاً أن تبحث النساء من مختلف الجنسيات عن أسرار جمال المرأة المغربية وعن أكثر ما يزيدها سحراً وجاذبية.

وصحيح أن قوامهن المتناسق، لون بشرتهن السمراء وشعرهن الاسود الطويل كلها عوامل تجعل المرأة المغربية من أجمل نساء العالم، لكن توصلت الأبحاث إلى أن عيونها المكحلة هي السرّ وراء جاذبيتهن وضعف الرجال تجاههن.

وإذا كنت تتساءلين عن سبب سحر عيون المرأة المغربية، فاعلمي أنه يكمن في الكحل المغربي، وهو مستحضر مكياج مصنوع من المواد الطبيعية والذي يساهم في تكبير العيون وتوسيعها. ويمكن تطبيق الكحل العربي داخل العين بدلاً من قلم تحديد العين الاسود، أو فوق الجفن العلوي بدلاً من الايلاينر للحصول على رسمة عيون القطة.

يذكر أن بإمكانك صنع الكحل المغربي في المنزل بعدّة طرق، ولكن تبقى أبرزها خلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من هلام الألوفيرا وكبسولة من الفحم النباتي.

اقرئي المزيد: 5 أمور عن جمال المرأة يتفق عليها جميع الرجال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية