بهذا الشكل اختاري حذاء الكاحل في شتاء 2018!

اكتشفي شكل حذاء الكاحل الرائج في شتاء 2018

لم يعد هناك صيحة واحدة تحتكر عالم الموضة حالياً فتوجّه الموضة اليوم قائم على التناقضات فهل كنتِ لتتخيّلين يوماً أنّ الأحمر والفوشيا هما من أجمل الألوان معاً أو هل كنتِ لتعتقدي أنّه بإمكانكِ مزج الأسود مع الكحلي في إطلالة واحدة والظهور بإطلالة مميّزة؟ أو هل كنتِ لتظنّي أنّه بإمكانك الخروج من المنزل وأنتِ ترتدين الليغينغ الرياضيّ أو أن تظهري حمالة الصدر؟

ias
حذاء الكاحل المربع من الامام وبالكعب العريض

إنّ جميع ما ذكرناه أعلاه هو اليوم معتمد في عالم الموضة على الرغم من أنّنا كنّا نعتقد ذلك خاطئاً في السابق.

واليوم وبعدما أن كانت الأحذية المربّعة من الأمام موضة قديمة الطراز، ها هي تعود في شتاء 2018 لتشكّل التصميم الأبرز لأحذية الكاحل في منافسة شرسة مع الحذاء المروّس من الأمام والذي يبدو بدوره رائجاً.

اختاري حذاء الكاحل المربع من الامام في شتاء 2018

لذلك، لا تدعي الشتاء القادم يمرّ من دون أن ترتدي فيه حذاء الكاحل المربّع من الأمام وبالكعب العريض واختاريه إما ميتاليكياً أو مزيّناً بالمسامير Studs أو اللؤلؤ أو بأسلوب الجوارب أو مزيّناً بالشراريب مع بكلة على الأصابع من الأمام.

حذاء الكاحل الميتاليكي المربع من الامام

ولكن ومهما كان تصميم حذاء الكاحل هذا، إعلمي أنّه يوجد طرق عدّة لتنسيق إذ يمكنكِ تنسيقه مع جينز الوالدة والكنزات القصيرة Crop Sweater أو مع الجينز الـ Flare والكنزة الضيّقة أي بقماش الليكرا مع الياقة الطويلة كما مع الإطلالة الأنيقة أكثر كتلك المنسّقة مع التنورة بالطول المتوسّط التي تختارينها إما من التول أو بقصّة مثنيّة وترتدين معها السترة الجلديّة مثلاً فوق الكنزة العادية Basic.

حذاء الكاحل المربع باسلوب الجوارب لشتاء 2018

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى السراويل بقصّة الـ Flare التي تأتي مع شقّ من الأمام وبقصّة واسعة جداً ومزيّنة بالكشاكش والتي تنسّقينها مع القميص الكلاسيكيّ لإطلالة مونوكروميّة رسميّة وأنيقة لا سيّما إن كان حذاء الكاحل هذا مزيّناً بالشراريب من الأمام أو باللؤلؤ أو بالمسامير. أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق حذاء الكاحل هذا مع التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة التي تختارينها جلديّة مثلاً أو مع الليغينغ الجلديّ لإطلالة Edgy إنما كلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: أشهر 5 أحذية كاحل في عالم الموضة برزت في السنوات الماضية ولا تزال رائجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية