بهذا الشكل يجب أن تختاري النظارات الشمسيّة في صيف 2018!

نكشف لكِ موديل النظارات الشمسيّة الذي يبرز في صيف 2018!

نتكلّم دائماً عن أجدد الصيحات في عالم النظارات الشمسيّة والسبب أنّها تعدّ من أهمّ الأكسسوارات في إطلالة المرأة والأجمل لإطلالة ملفتة تحديداً في موسم الصيف طبعاً.

ias

لا يمكن لأيّ إطلالة صيفيّة أن تكتمل وأن تبدو مميّزة إن لم ترافقها النظارات الشمسيّة التي تناسب والتي تتماشى مع أسلوبها وبعدما أن سيطرت النظارات الشمسيّة بالإطار الصغير الصيف الماضي وتحديداً الإطار المدوّر، ها هو الإطار بشكل المستطيل يبرز هذا الصيف ويأتي إما عريضاً وكبيراً، كما تعوّدنا عليه في السنوات السابقة، أو رفيعاً كما نراه اليوم رائجاً.

نظارات شمسية مميزة من سيلين لعام 2018

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النظارات الشمسيّة ليست رائجة فقط بإطارٍ مستطيل الشكل إنما يمكن أن تأتي بإطار بلاستيكيّ ملوّن أو من دون إطار أو بإطار معدنيّ.

ولكن وكالعادة في كلّ ما يخصّ الموضة، يبقى السؤال الأهمّ في كيفيّة تنسيق هذا الأكسسوار مع الصيحات التي تناسبه.

على الرغم من أنّ ما نتكلّم عنه ليس سوى نظارات شمسيّة التي تعتقد معظم السيدات أنّه لا يهمّ مع أيّ ملابس ننسقها، غير أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة وملفتة تعكس أنّك فاشينيستا أو عاشقة للموضة، يجب أن تختاري الأزياء التي تناسب فعلاً الأكسسوارات والعكس.

الاطار المستطيل يسيطر على النظارات الشمسية

لذا وبما أنّ الإطار المستطيل يعكس قليلاً الأسلوب الأنثويّ والـ Vintage في الوقت ذاته، من المهمّ أن تختاري الأزياء التي تعكس الستايل ذاته.

البداية، طبعاً مع جينز الوالدة أو أيّ جينز بقصّة الخصر العالي كما السراويل المقطّعة وكذلك المقلّمة والتي تأتي بقصّة السروال الرسمي، هذه القطع التي تنسّقينها مع الكنزات أو التوبات القصيرة Crop Tops أو مع الكنزات الصوفية بقصّات الـ Cut out.

اطار مستطيل ولكن رفيع لعام 2018

كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى التنانير الرائجة هذا الموسم والتي تأتي متوسّطة الطول ولكن مع شقّ على الساق من الأمام أو من جانبٍ واحد وذلك لإطلالة تعكس أسلوب الـ Lady Like. كذلك، يليق بهذه النظارات الشمسيّة أي قميص أو توب بقصّة رجاليّة حيث يمكنكِ أن ترتدي القميص الكلاسيكيّ بالأكمام الواسعة والقصّة الفضفاضة أو حتى الكنزة أو التوب بقصّة الأكمام المنفوخة والبارزة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وكما هناك بعض الصيحات التي تليق بهذه النظارات الشمسيّة، فهناك صيحات أخرى من المفضّل ألا تعتمدينها معها ومنها نذكر مثلاً البدلة الرسمية أو السترة الرسمية والتنانير أو الفساتين بالقصّة المنفوخة أو القماش المثنيّ وكذلك الملابس بالأقمشة الأنثويّة كالدانتيل أو التول.

إقرأي المزيد: أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية