بهذا المكون الطبيعي استطاعت منع شعرها من التساقط

بهذا المكون الطبيعي استطاعت منع شعرها من التساقط

من موسم لآخر تتعرّض النّساء لتساقط الشّعر وهذا أمر طبيعي، لكن في بعض الأحيان تصبح المشكلة خارجة عن السّيطرة لاسيما لو تخطّت الوقت المعقول أي ما يوازي الأسبوعين أو الشّهر، ما يؤدي الى فقدان كثافة الفروة. لذلك إمنعي شعرك من التّساقط مع ياسمينة واكتشفي المكوّن الطّبيعي الموجود في مطبخك والذّي يوقف فوراً هذه المشكلة ويعمل على تعزيز مظهر الفروة بأسلوب مثالي، فتحافظين من خلاله على إطلالة مثالية تليق بك!

ias

عانت صديقتي مطوّلاً من هذه المشكلة حتى اكتشفت الحلّ من خلال الإستعانة بـ "الثوم" فهو مثالي لمعالجة تساقط الشّعر لاسيما وأنه يحتوي مركّب كبريتي طبيعي يُدعى "الأليسين" يعمل بشكل سريع ومثالي على تقوية فروة الشّعر وتعزيز نموّها.

3 أسرار جمالية تعزز ثقتك بنفسك… تسلّحي بها!

وبفضل احتوائه أيضاً مادة البروتين والمعادن كالكالسيوم والزّنك يعمل الثوم على تغذية بصلة الشّعر وتقويتها من الأعماق لتنمو ليس فقط بسرعة بل بصحة جيدة أيضاً.

إضافة إلى ذلك، إن الثوم غني بالفيتامينات الأساسية لنموّ الشعر كالفيتامين ج مثلا الذي يساعد في تعزيز بناء الكولاجين، و الفيتامين بـ6 الذي يؤدي نقصه إلى فقدان الشعر بشكل كثيف، ناهيك عن الفيتامين بـ1 الذي يعزز الدورة الدموية في فروة الرأس ويسرّع نمو الشعر.

خلطة الثوم التي اعتمدتها

-وضعت في الخلاط 10 حبوب من الثوم وأضافت عليها كوباً من زيت الخروع الذّي يدعم مفعول الثوم أكثر.

-خلطت المكوّنات جيّداً وأضافت بعدها ملعقتين كبيرتين من العسل الذّي يساهم في ترطيب وتطهير فروة الرّأس وحمايتها من الأمراض والقشرة.

-خلطت المكونات من جديد وطبقتها على فروة رأسها من الجذور حتى الأطراف.

-دلكت الفروة جيّدا وتركت الخليط على شعرها لمدة 30 دقيقة على الأقل. والنتيجة كانت أكثر من رائعة فمن الإستعمال الأول استطاعت أن تتخلص من تساقط شعرها.

اعتمدي هذه الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات في الشهر وستلاحظين الفرق من الإستعمال الأوّل. فمشكلة تساقط الشّعر ستزول وستحصلين على فروة كثيفة وشعر مفعم بالحيوية.

إقرأي المزيد:خلطة صينية من الزيوت لتطويل الشعر في أسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية